لفتة إنسانية من تامر حسني في حفله الأخير بالعاصمة الإدارية

ثقافة وفن

اليمن العربي

أظهر النجم المصري تامر حسني قدرا عاليا من الإنسانية في حفله الأخير لاستقبال طلاب إحدى الجامعات الخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر.

 

وفي خضم الحفل، لاحظ تامر حسني تواجد عدد كبير من العاملين بقطاع الإنشاءات في العاصمة الإدارية خارج ساحة الحفل وخارج أسوار الجامعة لمشاهدة نجمهم ولو من بعيد.

واستوقف هذا المشهد تامر حسني، الذي طلب من إدارة أعماله توفير تصاريح لهؤلاء العاملين لحضور حفلاته المستقبلية بالعاصمة الإدارية، وبحث إمكانية تنظيم حفل ترفيهي لصالح هؤلاء العمال.

 

وأشعل النجم المصري أجواء العاصمة الإدارية الجديدة بباقة من أجمل أغنياته، وسط هتافات الطلاب، وبدأ الحفل بأغنية "حبيتها يا ناس" من فيلمه "بحبك"، كما وجه التحية لجمهوره وشكرهم على حفاوة الاستقبال.

سينمائيًا، يحضر الفنان تامر حسني لفيلم جديد يعكف على تأليفه حاليا، وسيلعب فيه دور البطولة، قائلًا في تصريحات صحفية سابقة إن الفيلم الجديد سيكون من إخراج سارة وفيق، وسيكون تعاونهما الثاني.

وآخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلمه المصري "بحبك"، وهو تأليفه وبطولته وإخراجه، كما وضع الموسيقى التصويرية للفيلم، في سابقة لاقت انتقادات بعض النقاد والفنانين في مصر.