سيلينا جوميز: لهذا السبب لن أستطيع الإنجاب

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت المغنية الأمريكية سيلينا جوميز بعض أسرار حياتها، خلال فيلم وثائقي صدر حديثًا يسلط الضوء على مسيرتها.

 

وصدمت سيلينا جوميز محبيها، خلال الفيلم الذي يحمل اسم "My Mind & Me"، بإعلان أنها قد لا تستطيع الإنجاب مرة أخرى، بسبب العلاج الذي من المقرر أن تتناوله خلال الفترة المقبلة، للشفاء من اضطراب ثنائي القطب.

 

وقالت المغنية الأمريكية عن حرمانها من الإنجاب: "هذا شيء كبير وحاضر في حياتي. لكنني سأفعل ذلك".

 

على صعيد آخر، نوهت "سيلينا" بأن جراحة زراعة الكلية، التي خضعت لها في 2017، سيكتب لها الفشل خلال 30 عامًا، مشيرةً إلى أنها أطلقت على هذا العضو اسم "فريد" على اسم نجم مسلسل "بورتلاند" فريد آرميسين.


الإصابة باضطراب ثنائي القطب

 

كانت المغنية الأمريكية، قد كشفت إصابتها باضطراب ثنائي القطب في أبريل/ نيسان من عام 2020، وهو المرض الذي ظلت تعاني منه على مدار سنوات دون معرفة لتشخيصه.

 

أكدت "سيلينا" حينها بأنها تسعى لجمع أكبر قدر من المعلومات حول هذا المرض، موضحة أنها اكتشفته أثناء زيارة إلى مستشفى ومركز ماكلين للأمراض النفسية وأبحاث علم الأعصاب في ماساتشوستس.

 

ذكرت المغنية الأمريكية أنها شعرت بأحاسيس مختلطة ما بين خوف وراحة فور تشخيص حالتها، فالأول ناجم عن عدم علمها بأي شيء عن هذه الحالة النفسية، والثاني ناجم عن علمها بسبب معاناتها من أعراض اكتئاب ونوبات قلق لفترة طويلة.

وقالت: "عندما كنت صغيرة، كنت أخاف من العواصف الرعدية واشترت لي أمي كتبًا كثيرة عن العواصف الرعدية، وكانت دائمًا تقول لي كلما قرأت أكثر عنها لن تخافي مجددًا، ونجح الأمر وساعدني كثيرًا".

 

يُذكر أن المغنية سيلينا جويمز كانت قد ابتعدت عن الأنظار في أغسطس/آب من عام 2016، فتوقف مشوارها الفني بغرض التعامل مع نوبات ذعر وقلق واكتئاب عانت منها.

 

كما سبق وأن صرحت المغنية الأمريكية بأنها تعاني من حالة نفسية بسبب مرض الذئبة الذي تعاني منه، وفي سنة 2017 خضعت لعملية زرع الكلى بسبب الذئبة أيضًا، ما تسبب لها في نوبة أخرى من الاكتئاب.