ياسمين عز Vs مايان السيد.. أزمة تلوح في الأفق بسبب قضايا الزوجات

ثقافة وفن

اليمن العربي

يبدو أن أزمة باتت تلوح في الأفق بين الإعلامية المصرية ياسمين عز، ومواطنتها الفنانة الشابة مايان السيد.

 

فعلى هامش عرض أحدث أفلامها "هاشتاج جوزني"، أدلت الفنانة مايان السيد بتصريحات خلال عدد من اللقاءات الإعلامية، التي سألها أحد الصحفيين خلالها عن رأيها في آراء الإعلامية ياسمين عز، الخاصة بقضايا الزوجات.

مايان السيد

وردت الفنانة الشابة على السؤال المطروح عليها بقولها: "لا تعليق.. أنا لا أريد أن أساعد في شهرتها، وبالتالي لن أتحدث عنها".

 

في المقابل، وجهت الإعلامية المصرية رسالة إلى "فنانة لم تذكر اسمها" خلال برنامجها "كلام الناس" المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، لكن ما أدلت به ربطه متابعون بمايان السيد.

وقالت ياسمين خلال برنامجها: "حينما تكونين مبتدئة في حياتك وتبدأين في مجال التمثيل، وما زالوا يكتبون اسمك بالقلم الرصاص، حاولي ألا تخوضي معارك مجانية. لا تخلقي لنفسك أعداء دون داع وبشكل مجاني".

 

وأضافت: "ليس ذنبي أن الصحفي لم يجد عندك تاريخًا مهمًا أو شيئًا مهمًا يسألك عنه، ومن ثم سألك عني. كان من الأحرى أن تطلبي بكل احترام من الصحفيين أن يسألوك عن أعمالك بدلًا من التحدث عني".

ياسمين عز

وأردفت الإعلامية المصرية: "أنت شابة ظريفة، حاولي العمل على نفسك أكثر.. اعملي على تجسيد أدوار هامة تصنع تاريخًا مهمًا، بشكل يجبر الصحفيين على السؤال عنك لا عني. نحن غير ملزمين بأن نحب بعضنا البعض، لكن مجبورين بأن نحترم بعضنا".

 

واستطردت ياسمين: "احمدي الله أنك وقعتي فيّ هذه المرة، المرة الثانية بالإمكان أن تقعي مع شخص يستلمك ليل نهار ولن تنتهي منه".