حقد وغيرة.. ياسمين عز تدافع عن هيفاء بعد "إطلالة موسم الرياض"

ثقافة وفن

اليمن العربي

دافعت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بعد الانتقادات التي واجهتها بسبب إطلالتها في حفل موسم الرياض.

 

واعتبرت ياسمين عز، خلال تقديم برنامجها "كلام الناس"، المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، أن من يقفون وراء هذه الانتقادات هم أعداء النجاح، الذين تعمدوا إفساد فرحة الفنانة اللبنانية عقب نجاح حفلها.

 

وقالت الإعلامية المصرية، إن أصحاب الحقد والغيرة تعمدوا تصوير "هيفاء" من زاوية منخفضة، وهو ما حفزه سوء الإضاءة بحيث بدت ملامحها مغايرة، وهذا أثناء إجرائها لقاءات صحفية، قبل أن يزداد الأمر بتدخلات عبر برنامج "فوتوشوب"، وفق تعبيرها.

أردفت: "هيفاء هي مخلوق جميل. هي فلقة قمر جميلة. عندها جمال الشكل والروح والكاريزما والثقة بالنفس. كلمني عن الأدب والاحترام وهي ترد على الصحفيين بصبر. حدثني عن الرزانة".

 

وتابعت: "هي طفلة بريئة ترد على كل سؤال وهي سعيدة بوجودها في موسم الرياض، حدثني عن حركتها على المسرح وطلتها المحتشمة والجذابة. القالب غالب وجسمها لبيس".

 

واستطردت "ياسمين": "لو تم التقاط الصور من نفس زاوية التصوير كلكم هتطلعوا عفاريت. في ثوابت كده ما ينفعش نخبط فيها منها هيفاء وهبي وجمال هيفاء".


انتقادات لاذعة

 

خلال الساعات الماضية تعرضت الفنانة اللبنانية لانتقادات لاذعة بسبب تغير ملامحها، أثناء ظهورها في مؤتمر صحفي مع أسامة الهندي، المدير التنفيذي لشركة روتانا، قبل أن تغني في موسم الرياض.

جاءت إطلالة هيفاء باهتة، وغريبة الملامح، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على ألسنة المتابعين: "مين يصدق دي تعتبر أيقونة الجمال في عالمنا العربي".

 

وقال آخر: "كنت حاسس إن هيفاء الأصلية لن تحضر في موسم الرياض"، فيما قال ثالث "أين هيفاء".