مصطفى كامل يكشف تطورات حالة شيرين عبدالوهاب الصحية

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشف نقيب المهن الموسيقية في مصر، المطرب مصطفى كامل، مستجدات الحالة الصحية لمواطنته الفنانة شيرين عبدالوهاب.

 

وقال مصطفى كامل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المعروض عبر فضائية "MBC مصر" ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، إن شيرين دخلت في مرحلة الاستشفاء، وردت على مكالمة هاتفية أجراها مدير أعمالها ميمي فؤاد.

 

نوه مصطفى كامل بأن شيرين، وعلى مدار المكالمة التي دامت لدقيقة واحدة مع مدير أعمالها، أوصته بضرورة إرسال باقة زهور إليه لتهنئته على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين: "أغلى بوكيه ورد جالي الفترة الأخيرة".

وأضاف النقيب موجهًا حديثه لـ "شيرين": "ربنا يقومك بالسلامة ونملأ لك الدنيا ورد، أنت وردتنا وربنا يقومك بألف سلامة، وتقابلك النقابة والشعب المصري والعربي بالورود".

 

كما حرص مصطفى كامل على توجيه الشكر للفنانة أنغام، كاشفًا أنها تحتوي أسرة شيرين بالكامل، وختم: "ستستمعون لأخبار جيدة جدًا الفترة القادمة عنها".


أزمة "شيرين"

 

قبل نحو أسبوعين فوجئ الرأي العام في مصر بنبأ حجز الفنانة شيرين بإحدى مصحات علاج الإدمان، على يد شقيقها بعدما اتهم طليقها المطرب حسام حبيب بأنه السبب وراء إدمانها المواد المخدرة.

قبل أن يخرج حسام حبيب عن صمته مصرحًا في تصريحات تلفزيونية بأن شقيقها اختطفها عنوة بصحبة آخرين، وتعدى عليها بالضرب المبرح قبل أن يأخذها ويذهب إلى مكان معلوم.

 

وقررت النيابة العامة المصرية بعد ذلك فتح تحقيق موسع فيما نُشر بعد تقدم محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب ببلاغ للنائب العام حول الوقائع السابقة.