بعد طول غياب.. حمزة نمرة يتألق في أولى حفلاته بمصر

ثقافة وفن

اليمن العربي

حظي حفل الفنان المصري حمزة نمرة، على مسرح مركز المنارة في القاهرة، بحضور جماهيري واسع، حيث يعد أول حفلاته في مصر منذ 8 سنوات.

 

وعبر حمزة نمرة عن سعادته بالعودة إلى الغناء في بلده ووسط جمهوره، معربا عن أمله في أن يكون الجمهور قد استمتع بالحفل، وأن يكون هذا اللقاء هو الأول الذي تعقبه لقاءات أخرى كثيرة.

 

وشارك في الحفل الرابر زاب ثروت والمطرب عبد الرحمن رشدي أولى.

وقال محمد هيكل مدير إدارة الحفلات في مركز المنارة إن الحفل لاقى قبولا كبيرا من محبي حمزة نمرة، وقامت المنارة بتجهيزات خاصة للحفل.

 

وكان حمزة قد شدد في تصريحات إعلامية قبل الحفل على أهميته بالنسبة له، قائلا: "الحفلة دي لها وقع خاص في قلبي لأنها وسط أهل بلدي، وأنا عملت حفلات في العالم كله في أمريكا وكندا وأوروبا والخليج والمغرب وتونس، وكانت كلها ليالي مصرية مع المصريين المقيمين في الخارج".

 

وحفل الخميس هو آخر حفلات حمزة نمرة احتفالا بألبومه الأخير "مولود سنة 80"، الذي يتضمن 12 أغنية، طرح منها 5 أغاني حتى الآن، وهي: "مولود سنة 80، الوقعة الأخيرة، استعيذوا، الساعة 6 صباحًا، فاضي شوية".

 

أغاني الألبوم من ألحان حمزة نمرة وتوزيع كريم عبد الوهاب.

 

ويواصل حمزة نمرة تسجيل أغنيات ألبومه القادم الذي يخطط لإطلاقه خلال 6 أشهر.

جدير بالذكر أن حمزة نمرة طرح أول أغانيه عام 2008، ضمن ألبوم "احلم معايا" وبعد ثلاثة أعوام أصدر ألبومه الشهير "إنسان"، وفي عام 2014 طرح ألبومه الثالث "اسمعني".

 

ثم طرح حمزة نمرة ألبوم "هطير من تاني" عام 2018، وهو الألبوم الذي تضمن أغنية "داري يا قلبي" التي تخطت أكثر من 330 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، ثم طرح في عام 2020 ألبومه الأخير "مولود سنة 80"، وقد حققت إحدى أغانيه، وهي "فاضي شوية"، 240 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.