بث مباشر مباراة إنتر ملان ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 26_10_2022

رياضة

اليمن العربي

حسم سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، موقف البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم النيراتزوري، من المشاركة أمام فيكتوريا بلزن التشيكي اليوم الأربعاء، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

ويحتاج فريق إنتر ميلان للفوز على فيكتوريا بلزن، لحسم تأهله إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا برفقة بايرن ميونخ عن المجموعة الثالثة.

 

كما قال مدرب الإنتر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فيكتوريا: "إنه يعمل بالكثير من الحماس والرغبة، من الواضح أنه في حالة صعود، أعتقد أننا سنستعيد خدماته اليوم.

 

وأضاف إنزاجي: "لوكاكو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا، لقد غاب لمدة شهرين، وكان ذلك بمثابة خسارة كبيرة لنا، لكن المهاجمين الآخرين قدموا أداءً جيدًا، لقد سجلنا أمام كل الفرق باستثناء بايرن ميونخ".

 

أكمل: "نعلم أننا لعبنا أربع مباريات بأفضل طريقة، لكن مباراة الغد ستكون نهائية".

 

تابع مدرب النيراتزوري: "نحن في نفس حالة العام الماضي، في مجموعة أكثر صعوبة، مع إمكانية الوصول إلى الهدف الأول في الموسم قبل نهاية دور المجموعات بجولة، مع العلم أن مواجهة بايرن ميونخ ستكون صعبة للغاية".

 

ووجه سيموني إنزاجي، رسالة إلي لاعبي الإنتر، قائًلا: "علينا أن ننمو دفاعيًا، عندما نتحدث عن الناحية الدفاعية فإننا لا نتحدث فقط عن المدافعين، ولكن عن الفريق بأكمله".

 

يحتل فريق إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، خلفًا لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 12 نقطة والمتأهل رسميًا إلي دور الـ 16، فيما يأتي فريق برشلونة ثالثًا برصيد 3 نقاط، وأخيرًا فيكتوريا بلزن دون رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب السان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


يدخل إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، لتأكيد موقعه في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا.


أما فريق فيكتوريا بلزن يدخل المباراة بحثًا عن الفوز وتحقيق المفاجأة، من أجل إشعال المجموعة في الجولة الأخيرة، في ظل الصراع بين إنتر ميلان وبرشلونة لخطف المركز الثاني، خلف بايرن ميونخ الذي ضمن التأهل إلى دور الـ16.


ما هو موعد مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن؟


تُقام مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن على ملعب السان سيرو، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022.

تنطلق مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في تمام الساعة 6:45 بتوقيت القاهرة، 7:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن؟


تُنقل مباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN CONNECT، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمباراة إنتر ميلان ضد فيكتوريا بلزن

حراسة المرمى: أندريه أونانا

خط الدفاع: دارميان، سكرينيار، دي فري، باستوني

خط الوسط: دي ماركو، نيكولو باريلا، هاكان تشالهان أوجلو، مخيتاريان

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز، كوريا