ينطلق السبت.. قصة وأبطال المسلسل المصري "إيجار قديم"

ثقافة وفن

اليمن العربي

يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل المصري "إيجار قديم" يوم السبت المقبل، على شاشة قناة "أون إي" الفضائية، والذي يوم ببطولته الفنان شريف منير.

 

وفي محاولة للترويج للعمل، قام الفنان هشام إسماعيل بنشر الإعلان الترويجي الأول، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، وظهر خلال الإعلان بطل العمل شريف منير، وهو يواجه ظروفا صعبة بعد طرده من شقته التي كان يقيم فيها منذ 30 عاما.


قصة مسلسل "إيجار قديم"

 

يتكون المسلسل من 30 حلقة، ويناقش قضية الإيجار القديم، وتدور القصة حول "رمزي" الذي يتقمص دوره الفنان شريف منير، والذي يقيم في شقة إيجار بمنطقة مصر الجديدة، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في حي الزمالك، ولكن تم تأجيرها بعقود قديمة ولا يستطيع الاستفادة منها.


ويبدأ رمزي في البحث عن شقة في العمارة، ويدرس ظروف كل المقيمين فيها، أملا في أن يخرج أحد السكان ويجد شقة يعيش فيها، وتدور الأحداث في قالب كوميدي اجتماعي.


أبطال مسلسل "إيجار قديم"

 

يشارك في بطولة مسلسل "إيجار قديم" بجانب الفنان شريف منير، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر مثل، محمد الشرنوبي، وفيدرا، وصلاح ‏عبدالله، ‏وميمي جمال، وهشام إسماعيل، وحازم سمير، وإلهام وجدي، وبسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من ‏تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.