دينا الشربيني نجمة فوازير رمضان 2023.. والبطل مفاجأة

ثقافة وفن

اليمن العربي

تخوض الفنانة المصرية دينا الشربيني لأول مرة تجربة تقديم فوازير رمضان، خلال الموسم المقبل 2023، وذلك في عودة لأعمال رمضان الاستعراضية.

 

ويشارك دينا الشربيني في بطولة فوازير رمضان 2023 الفنان محمد ثروت، فيما يتولى الإخراج مجدي الهواري، الذي سبق له تقديم تجربة الفوازير عام 2001 مع الثنائي غادة عادل وأحمد حلمي، تحت عنوان "خليك جريء، والتي تناولت أشهر العلاقات الرومانسية على مر التاريخ، مثل "قيس وليلى"، و"عنتر وعبلة"، و"روميو وجوليت" و"كليوباترا وأنطونيو".

 

والفوازير هي العمل الثاني لدنيا الشربيني في رمضان 2023، حيث بدأت مؤخرا تحضيرات مسلسل "كامل العدد" الذي يتكون من 15 حلقة، ويجمعها مع الفنان شريف سلامة، والمخرج خالد الحلفاوي. وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي خفيف.

وبدأت دينا الشربيني ومحمد ثروت في تصوير الفوازير التي لم يتم الاستقرار حتى الآن على اسمها النهائي، فيما تدور الأحداث في إطار كوميدي استعراضي.

 

ويخوض محمد ثروت تجربة الفوازير لأول مرة، لكن العمل يمثل رابع تعاون له مع المخرج مجدي الهواري، بعد مسلسل "دايما عامر" في رمضان 2022، بالإضافة إلى مسرحيتي "3 أيام في الساحل" و"علاء الدين"، بينما تعتبر الفوازير أول تعاون يجمع دينا الشربيني مع الهواري.

 

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني كان مسلسل "المشوار" مع النجم محمد رمضان ضمن دراما رمضان 2022 وشاركهما البطولة: بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبدالرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

كما شاركت في بطولة العرض المسرحي "أحفاد ريا وسكينة" الذي عرض ضمن فعاليات موسم الرياض 2022. وفي السينما، عرض لها مؤخرا فيلم "حامل اللقب" مع الفنان هشام ماجد، فيما تقوم حاليا بتصوير فيلم "شقو" الذي يجمعها مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، والمخرج كريم السبكي، ومن المقرر عرضه في 2023.

 

وتنتظر دينا الشربيني عرض فيلم "يوم 13" الذي انتهت من تصويره منذ عامين وتم تأجيل عرضه، ويعد الفيلم التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ3D. ويشارك في بطولته أحمد داود، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.