حبيبة حسام تتلقى تهديدات بالقتل.. والسبب "تدمير شيرين عبدالوهاب"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تلقّت موديل إعلانات مصرية تدعى حبيبة حسام لهجوم شرس بلغ حد التهديد بالقتل، بسبب الأزمة الأخيرة بين الفنان حسام حبيب وزوجته السابقة النجمة شيرين عبدالوهاب.

 

وكشفت حبيبة حسام من خلال خاصية ستوري إنستجرام" عن الهجوم الذي تتعرض له وأسرتها، في ظل تصاعد فصول أزمة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب.

وبثّت حبيبة مقطع فيديو قصير قالت فيه: "فيه حاجة أنا حابة [أريد] أوضحها للكل، أنا اسمي حبيبة حسام، والدي اسمه حسام، مسميش حبيبة الفنان حسام حبيب".

 

وأضافت: "الأكاونت بتاعي ظاهر فيه اسمي وبياناتي، اسمي اتنطق بشكل غلط، وده سببلي مشاكل كتير بقالي كذا يوم، وأنا ماليش أي صلة باللي بيحصل".

وتابعت: "الموضوع زاد عن حده أوي، وأنا معرفش إيه اللي بيحصل بينهم وماليش علاقة بيهم، وببقي قاعدة في حالي والناس تدخل تشتمني بكلام مستفز".

 

ونشرت حبيبة مجموعة من الرسائل الصوتية التي تلقتها من جمهور ومتابعي شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة، يتهمونها فيها بأنها السبب في تدمير حياتها.

وتضمنت بعض الرسائل سبًا وقذفًا وألفاظًا مسيئة لموديل الإعلانات المصرية، ووصل الأمر ببعض المتابعين إلى تهديدها بالقتل هي ووالديها.

 

وحدث هذا اللغط للتشابه الكبير بين اسمها واسم حسام حبيب، زوج شيرين السابق.

 


حبيبة حسام

 

مهندسة ديكور مصرية، تخرّجت في كلية الفنون الجميلة، لكنها اتجهت إلى الإعلانات منذ فترة، وكانت بداية ظهورها على الشاشة في شهر رمضان الماضي.