موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا في الدوري الإيطالي..والقنوات الناقلة

رياضة

اليمن العربي

ينتظر عشاق الكرة الإيطالية موعد مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا مساءً اليوم الأحد على استاد سان سيرو في منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإيطالي الممتاز.

 

حيث يدخل إنتر ميلان مباراة ساليرنيتانا بمعنويات مرتفعة بعد حسم مقعد الصعود  لدور الـ16  بعد التعادل المثير مع برشلونة بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

 

ويكتفي إنتر ميلان تحقيق الفوز في اللقاء القادم  في دور المجموعات بعيد عن  نتيجة برشلونة وبايرن ميونخ.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لمواجهة نظيره ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.


ويدخل إنتر المباراة بعد التعادل المثير الذي حققه مع برشلونة الإسباني، بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.


ومن المقرر أن يلتقي فريق إنتر ميلان بنظيره ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي، يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر الجاري، حيث يحتضن ملعب سان سيرو مباراة الفريقين، في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة AD SPORTS Premium 1

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي


ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة، حصدهم من 5 انتصارات و4 هزائم، بينما يحتل ساليرنيتانا المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام ساليرنيتانا
حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: سكرينيار، باستونى، دى فريج ودومفريس.

خط الوسط: باريلا، دى ماركو، هاكان أوغلو ومخيتاريان.

خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز ودجيكو.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره فريق ساليرنيتانا مساء اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يترقب انطلاق المباراة كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.


موعد مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان نظيره فريق ساليرنيتانا مساء اليوم الأحد الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا مساء اليوم الأحد، عند تمام الساعة الثانية عشر والنصف بتوقيت القاهرة، الواحدة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.


القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا

وتنقل أحداث مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا عبر قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports premium hd1، ويمكنكم ضبطها عبر الترددات الآتية:
تردد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم AD Sports

premium1
القمر الصناعي: النايل سات
التردد هو 11526.
الاستقطاب هو أفقي.
معدل الترميز هو 27500
معامل التصحيح هو 5/6
القمر الصناعي: عرب سات
التردد هو 11804
الاستقطاب هو أفقي.
معدل الترميز هو 27500
معامل التصحيح هو 3/4

وعاد الإيطالي أليساندرو باستوني مدافع إنتر ميلان، ليسخر من برشلونة الإسباني بعد تعادل الفريقين المثير في دوري أبطال أوروبا.

ونجح إنتر ميلان في تجنب الخسارة من برشلونة بعدما فرض التعادل معه (3-3) على ملعب كامب نو مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


وحافظ إنتر بهذا التعادل على فارق الـ3 نقاط مع برشلونة (الثالث)، لينعش حظوظه في التأهل لدور الـ16، ويكفيه تحقيق فوز وحيد في مباراتين المقبلتين أمام فكتوريا بلزن وبايرن ميونخ لضمان بطاقة العبور من دور المجموعات، التي أصبحت شبه مستحيلة على البارسا.


وبعد نهاية المباراة، نشر أليساندرو باستوني مقطع فيديو عبر "ستوري" في "إنستجرام" يظهر فيه نيكولو باريلا، صاحب الهدف الأول ضد برشلونة في عربة يدوية، وكان يدفعه فيديريكو ديماركو مدافع إنتر.

وعلَّق باستوني: "اللعب في كامب نو ليس مرهقا على الإطلاق، نيكولو باريلا عمره 25 عاما".


وكان باستوني أثار جدلا واسعا بعد مباراة إنتر وبرشلونة في الجولة الثالثة في ميلانو، التي حسمها فريقه بهدف دون رد، حيث نشر صورة وهو يجر بجانبه جافي لاعب البارسا من قميصه في أثناء اللقاء في صراع على الكرة، مما أغضب جماهير "بلوجرانا".

وكشفت تقارير صحفية أن باستوني تعرض لتهديدات بالقتل والعنف من قبل مشجعي برشلونة عبر الإنترنت، والتي تم إرسالها عبر شريكته، كاميلا بريسياني، التي قامت بنشر بعض الرسائل.