بث مباشر مبارة مانشستر يونايتد ونيو كاسيل فى الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 16_10_2022

أخبار الصومال

اليمن العربي

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

 

يستضيف ملعب أولد ترافورد فى الثالثة والنصف عصرا مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023

ويتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس برصيد 16 نقطة.

ويتطلع الشياطين الحمر فى هذه المباراة لمحاولة تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط، وهذا يتطلب منه الاستعداد الأمثل من أجل نيل مراده.

بينما يحضر نيوكاسل يونايتد الذي يقدم أداءً رائعًا الفترة الأخيرة بشكل قوى وبمعنويات مرتفعة، ويحاول القتال بأقصى جهد ممكن لكي يخطف النقاط الكاملة للتقدم للأمام.

ومن جانبه أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لم يعرف توقيت جلسة الاستماع التأديبية التى قد تؤدى لإيقاف كريستيانو رونالدو.

ويواجه رونالدو تهمة سلوك غير لائق لصفع هاتف محمول من يد مشجع مراهق، بعد أن اعتذر بالفعل عن الحادث الذى وقع فى إيفرتون في أبريل وتم تسليم تحذير من شرطة الميرسيسايد.
وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "لا، لا أعرف متى سيكون الدفاع، لذا ليس لدينا جدول زمني".

وخلال المؤتمر الصحفي لمباراة نيوكاسل علق تين هاج: "نيوكاسل يقوم بعمل جيد للغاية، أعتقد أنهم فريق يمكنهُ اللعب بحدية عالية وبكثافة عالية وهذا ما يجعلهم خصمًا صعبًا ونحن نعلم بأنه علينا تقديم أفضل ما لدينا للحصول على النتيجة المناسبة".

أضاف: " نعم انا واثق، في فرقي هُنالك لاعبون سيسجلون عندما يكونون في وضعية مناسبة في الملعب، لكن الأمر يتعلق بالحرية أيضًا والحس التهديفي والمساحة التي يجب أن يأخذوها".

وواصل: " هذا الأمر يُمكن أن يتغير في المباراة القادمة، لأنني أعتقد بأنه يسير في المسار الصحيح حقًا والفرص التي يصنعها تثبت ذلك، في آخر مباراتين لم يكن محظوظًا بعض الشيء، لقد سجل هدفًا صحيحًا يوم الأحد وتم الغاءه، ولم يسجل اليوم ضد اومونيا".

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر يونايتد المباراة بالتشكيل الآتي  :

حراسة المرمى: دى خيا.

الدفاع: ليندلوف، مارتينيز، مالاسيا ودالوت.

الوسط: كاسيميرو، فريد وبرونو فيرنانديز.

الهجوم: أنتونى، راشفورد ورونالدو.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 
 

أستون فيلا × تشيلسي – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports 2 HD Premium

ليدز يونايتد × آرسنال – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports 3 HD Premium

مانشستر يونايتد  × نيوكاسل يونايتد – الساعة 3 عصرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ساوثهامتون × وست هام يونايتد – الساعة 3 عصرا

ليفربول ×  مانشستر سيتي – الساعة 5:30 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium


يستضيف نادي مانشستر يونايتد، نظيره نيوكاسل يونايتد مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "أولد ترافود" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.
 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، متقدما بفارق نقطة عن نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل مزاحمة تشليسي على المركز الرابع، ويدخل الشياطين الحمر اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز بهدف على أمونيا، في الدوري الأوروبي.

في المقابل، يأمل نيوكاسل يونايتد مواصلة أداءه الجيد في البريميرليج هذا الموسم وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على مطارة المربع الذهبي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بعد الفوز على ريدينج بنتيجة 4/0، على ستاد لأي سبورتس فيلاج، إذ سجلت اللاعبة مايا لو تيسير هدفين، هدفًا مبكرًا في الدقيقة الرابعة، وهدفًا في الدقيقة 25، وسجل الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 14 اللاعبة كاتي زيليم، واختتمت التهديف اللاعبة أليسيا

روسو.
 

ويحتل وست هام يونايتد المركز الخامس، برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على إيفرتون بهدف مقابل لا شيء، على ستاد فيكتوريا رود ستاديوم.

تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة بتوقيت السعودية، والساعة السادسة بتوقيت الإمارات.