ريم مصطفى "تريند مصر".. والسبب "مشهد صادم" (فيديو)

ثقافة وفن

اليمن العربي

جاء اسم الفنانة المصرية ريم مصطفى ضمن الموضوعات الأكثر رواجا على محركات البحث بسبب "مشهد طلب الزواج" في مسلسل "طير بينا يا قلبي".

 

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمشاهد من الحلقة 23 من مسلسل "طير بينا يا قلبي"، حيث طلب "مازن" الزواج من صديقة "دلال" التي تجسد دورها ريم مصطفى.

 

وصدم مازن (نور محمود)، دلال (ريم مصطفى) بطلبه الزواج من شريكتها فيروز (دنيا ماهر)، بعدما أن كان وعدها بالزواج.

مسلسل "طير بينا يا قلبي" يشارك فيه ريم مصطفى ونور محمود وبسمة ودنيا ماهر ومحسن محيي الدين.

 

المسلسل من إخراج عصام نصار، وتدور قصته في إطار كوميدي، إذ تنشئ عائلة ثرية مدرسة دولية، ويسلط المسلسل الضوء على مشاكل المنظومة التعليمية، والفرق بين ذلك النوع من المدارس والمدارس الحكومية.

 

وكتب حساب "علا سعدني" على "فيس بوك": "توقعاتنا جت في محلها ونجح المسلسل ومكسر الدنيا كمان... ألف مبروك لصناع المسلسل بدءا من منتجه الفنان أحمد عبدالعاطي اللي في الحقيقة الرهان كان عليه هو أولا لأنه ومش عايزة أكون مبالغة بس هي ديه الحقيقة.. لكن بالأمانة كل أعماله السابقة تشهدله بمدى حبه وصدقه وإخلاصه لكل مايقدمه من أعمال".

وقال حساب "هبة محمد" على "فيس بوك": "لسة كنت داخلة اكتب خلصت الحلقة دلوقتي ومصدومة أوي.. حاسة إن في حاجه غلط يكونش فيروز بتتخيل ده متفق مع دلال على الجواز".

 

وأضافت: "للي كنا فاكرينه عوض طلع توكسيـك.. في مسلسل طير بينا يا قلبي الفنان نور محمود لأول مرة بيتمرد على دور العوض، قال لدلال إنه عايز يتجوزها ولما الناس اتجمعت راح متقدم لفيروز".

 

شاهد الفيديو من هنا..