بث مباشر مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 12_10_2022

رياضة

اليمن العربي

يواجه برشلونة  نظيره إنتر ميلان، اليوم الأربعاء 12 أكتوبر، في مباراة يسعى خلالها البرسا لحصد الثلاث نقاط للاستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي 2022-2023.


ينطلق اللقاء القوي والشرس بين برشلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا الأربعاء 12 أكتوبر، عند الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وإنتر ميلان


beIN Sports 1 HD Premium

Kanal A Slovenija

MRT 1 Macedonia
معلق مباراة برشلونة وميلان
خليل البلوشي


يخوض فريق برشلونة مباراة قوية، عندما يستضيف إنتر ميلان، مساء اليوم الأربعاء 12-10-2022، على ملعب كامب نو، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وخسر برشلونة أمام إنتر في الجولة الماضية بهدف للاشىء، ويحتل البرسا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة كالتالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: اليخاندرو بالدي- ماركوس ألونسو- اريك جارسيا- سيرجيو روبرتو.

الوسط: سيرجيو بوسكيتس- فرينكى دي يونج- بيدري.

الهجوم: عثمان ديمبلي- انسو فاتي- ليفاندوفسكي.


يستعد إنتر ميلان لمواجهة قوية أمام برشلونة  اليوم الأربعاء على  ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فاز الانتر في المباراة الماضية بالجولة الثالثة  بهدف دون رد على ملعب سان سيرو.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن الإنتر أجرى تدريبات صباحية اليوم في أبيانو مقر تدريبات الفريق، وشهدت ظهور روميلو لوكاكو.

وأضافت التقارير أن المهاجم البلجيكي ظهر في مقر التدريبات، لكنه أجرى تدريبات منفصلة بجانب خواكين كوريا، مشيرة إلى أن الثنائي لن يشارك بالمباراة القادمة أمام الفريق الكتالوني.

يشار إلى أن لوكاكو  صاحب الـ29 عام  تعرض لإصابة في عضلات الفخذ منذ أكثر من شهر، ولعب 3 مباريات فقط بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وسجل هدفا وقدم تمريرة حاسمة.

ويحتل إنتر ميلان وصافة المجموعة الثالثة فى دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

عشاق الكرة العالمية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، حيث يستضيف نادي برشلونة نظيره إنتر ميلان الإيطالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، ويدخل رجال تشافي هذه المواجهة وهو في المركز الثالث، بعد تحقيق انتصار وحيد وتلقي هزيمتين من إنتر وبايرن ميونخ، لذا يسعى «البارسا» لتحسين موقفه ولاحتلال المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يدخل إنتر ميلان الإيطالي المباراة وهو منتعش من الفوز على برشلونة في الجولة السابقة، واحتلال المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر برصيد 9 نقاط.

مجموعة برشلونة في دوري الأبطال
المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا تضم إلى جانب برشلونة وإنتر، فريقي بايرن ميونخ الألماني، وفيكتوريا بلزن التشيكي، ما يجعلها واحدة من أقوى المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2022-23.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة إنتر ميلان
في حراسة المرمى: تير شتيجن.

في الدفاع: سيرخي روبيرتو، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، ماركوس أولونسو.

في الوسط: سيرخيو بوسكيتس، بيدري، أنسو فاتي.

في الهجوم: جافي، عثمان ديمبلي، روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل إنتر المتوقع لمواجهة برشلونة
أندريه أونانا

ميلان شكرينيار - ستيفان دي فري - أليساندرو باستوني

دينزل دومفريس - نيكولو باريلا - هاكان تشالهان أوغلو - هنريك مخيتاريان - فيديريكو ديماركو

لاوتارو مارتينيز - إدين دجيكو.


وتقام مباراة برشلونة وإنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في تمام الساعة الـ9 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ7 مساءً بتوقيت جرينتش.


تذاع مباراة برشلونة وإنتر ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس 1

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة برشلونة إونتر ميلان ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للمعلق خليل البلوشي.

ويستضيف برشلونة الإسباني نظيره إنتر ميلان إيطالي، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، في قمة مباريات رابع جولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات في دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر آخر جولتين أمام بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد وإنتر ميلان بهدف دون رد.
واكتفى برشلونة بفوز وحيد حتى الآن خلال أول 3 جولات على حساب فيكتوريا بلزن التشيكي، بخمسة أهداف دون رد، في افتتاح مبارياته بدور المجموعات.

في المُقابل، فإن "النيراتزوري" يتطلع هو الآخر لتحقيق الانتصار من أجل الاقتراب خطوة أكبر نحو التأهل للدور المُقبل.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، وخلفه الإنتر بـ6 نقاط، بينما يحتل العملاق الكتالوني المركز الثالث بـ3 نقاط.