بث مباشر مباراة رينجرز ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 12_10_2022

رياضة

اليمن العربي

يستعد فريق ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، لخوض مهمة جديدة، عندما يحل ضيفا على فريق رينجرز الإسكتلندي، اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة رينجرز ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا


ومن المقرر، أن تنطلق صافرة اللقاء بين رينجر وليفربول في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب ايبروكس ستاديوم، وستذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق يوسف سيف، وعلى قناة beIN Sports FR HD 3.

 

ويحتل ليفربول  ليفربول المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي (9 نقاط)، ومتفوقا على أياكس الذي يحتل المركز الثالث بـ 3 نقاط، فيما بقي رصيد رينجرز خاليا من النقاط في المركز الأخير.

ويعاني ليفربول مؤخرا، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، حيث أصيب كل من لويس دياز، وترينت ألكسندر أرنولد، وجويل ماتيب، وآرثر ميلو، وأليكس أوكسليد شامبرلين، ونابي كيتا  بينما يعاني المدافع أندي روبرتسون من مشكلة في الركبة.

وكان ليفربول قد حقق فوزا مهما على ضيفه رينجرز 2-0، مساء الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


يحل، اليوم الأربعاء، فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، ضيفًا ثقيلًا على فريق رينجرز الاسكتلندي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساءً على ملعب إيبروكس.

ويسعى ليفربول لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة من أجل تعزيز موقفه في وصافة المجموعة، وزيادة حظوظه للتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، بينما يأمل فريق رينجرز في استغلال الحالة الفنية المهتزة التي يمر بها فريق ليفربول منذ بداية الموسم، والهزائم المتكررة التي كان آخرها السقوط أمام أرسنال بالدوري بثلاثة أهداف لهدفين، من أجل حصد الانتصار الأول له في المجموعة والدخول في المنافسة على البطاقة المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.


وبشكل خاص، يسعى محمد صلاح لمواصلة التسجيل في منافسات دوري الأبطال وقيادة فريقه لتحقيق الفوز، من أجل استعادة مستواه السابق، خاصة أنه يغيب عن التسجيل في الدوري منذ قرابة الشهرين.

كما يطارد صلاح رقمًا قياسيًا، إذ أنه بحاجة إلى تسجيل هدفين فقط لرفع رصيده إلى 42 هدفًا ومعادلة رقم ديديه دروجبا، الهداف التاريخ للأفارقة في دوري أبطال أوروبا.

وعلى ملعب السان باولو، وفي السابعة إلا ربع مساءً، يستضيف فريق نابولي الإيطالي نظيره آياكس أمستردام الهولندي.

ويسعى نابولي لتحقيق الانتصار الرابع له وحسم تأهله للدور المقبل على صدارة المجموعة، فيما يتشبث آياكس بآماله في التأهل ويدخل المباراة برغبة قوية في تحقيق الانتصار.

ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة بـ9 نقاط، وخلفه ليفربول بـ6 نقاط، ثم آياكس أمستردام بـ3 نقاط، ورينجرز في المركز الأخير دون نقاط.

وضمن منافسات المجموعة الثالثة، يستضيف فريق برشلونة الإسباني، نظيره إنتر الإيطالي، على ملعب كامب نو في التاسعة مساءً في قمة مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.


تُقام مساء اليوم الأربعاء مباراة بين فريقي ليفربول الإنجليزي ورينجرز الاسكتلندي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب "إيبروكس ستاديوم" في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات البطولة، موسم 2022/23.

 

ويفتقد ليفربول خدمات العديد من اللاعبين للإصابة وأبرزهم لويس دياز، ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، وآرثر.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام رينجرز
حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: جوميز، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

خط الوسط: هندرسون، تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، كارفاليو، نونيز.