بث مباشر مباراة كلوب بروج ضد أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 12-10-2022

رياضة

اليمن العربي

تزايد البحث حول موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد ضد نظيره كلوب بروج حيث يحظى باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، حيث يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد كلوب بروج


ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد بنظيره فريق كلوب بروج، وذلك مساء اليوم الأربعاء الموافق الثاني عشر من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.


ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة أتليتكو مدريد ضد كلوب بروج مساء اليوم الأربعاء، عند تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد ضد كلوب بروج
وتبث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد ضد كلوب بروج مساء اليوم الأربعاء عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتنقل بالتحديد عبر بي إن سبورتس 2.


ترتيب مجموعة أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا


1-كلوب بروج.. تسعة نقاط
2-باير ليفركوزن.. ثلاثة نقاط
3-بورتو.. ثلاثة نقاط
4-أتليتكو مدريد.. ثلاثة نقاط
يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بقيادة مدربه دييجو سيميونى، ضيفا ثقيلا على كلوب بروج البلجيكى، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
أعلن نادي أتلتيكو مدريد الاسباني، بشكل رسمي، الاثنين، شراء الفرنسي أنطوان جريزمان من برشلونة بشكل رسمي.
وكتب أتلتيكو مدريد، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "يسعدنا إعلان أن أنطوان جريزمان وقع عقدًا دائمًا معنا حتى عام 2026، تم الاتفاق مع نادي برشلونة لانتقال الفرنسي الذى وقع على عقده الجديد سيربطه بنادينا حتى 2026".
 


ويلعب جريزمان مع أتلتيكو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء مقابل 40 مليون يورو، والتي تتحول إلى إلزامية وفقا لشروط محددة، لكن اتفق الناديان مؤخرا على شروط جديدة للصفقة.

وفعل أتلتيكو مدريد بند شراء الفرنسي أنطوان جريزمان بشكل نهائي من برشلونة بعقد يمتد حتى 2026، وكلفت الصفقة الفريق المدريدي 20 مليون يورو بالإضافة إلى 4 مليون يورو إضافات.

من جهته قال خوان لابورتا، رئيس برشلونة: "سنحصل على مبلغ ثابت يبلغ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 4 ملايين يورو، كما سيحصل برشلونة على فرق السعر مستقبلا، إذا نجح أتلتيكو في بيع جريزمان مستقبلا مقابل 40 مليون يورو".

وأضاف رئيس برشلونة: "إذا عاد جريزمان إلى برشلونة، كان علينا دفع راتبه 36 مليون يورو، وكان الأمر سيتحول إلى دراما".

ولعب جريزمان مع الأتلتيكو 304 مباريات، وسجل 144 هدفا.

وانتهت أزمة الفرنسي أنطوان جريزمان، بعد إعلان نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن التعاقد معه رسميًا بعقد يمتد حتى عام 2026.

أنهى نادي أتلتيكو مدريد بشكل رسمي مسلسل ظل مستمرا منذ بداية الموسم الحالي، يتعلق بمهاجمه الفرنسي أنطوان جريزمان.

وأعلن أتلتيكو مدريد توصله لاتفاق نهائي مع برشلونة على ضم جريزمان، بعدما لعب منذ الموسم الماضي معارا من الفريق الكتالوني.

وبحسب بيان رسمي لأتلتيكو مدريد، فإن جريزمان وقع على عقود جديدة مع النادي، بخلاف التي كانت ستنتهي في الصيف المقبل.

ووقع جريزمان على عقود ستضمن استمراره مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2026.

طبقا للبيان الرسمي من برشلونة، فإن قيمة رحيل جريزمان إلى أتلتيكو مدريد بلغت 20 مليون يورو.

فضلا عن ذلك، سيحصل برشلونة على 4 ملايين يورو إضافية، حال نجاح جريزمان في تحقيق شروط معينة تتعلق بالأهداف والبطولات والمباريات.

جريزمان الذي سبق له اللعب في أتلتيكو مدريد بين 2014 و2019، عاد إلى النادي في الصيف الماضي على سبيل الإعارة من برشلونة.

عودة جريزمان تضمنت بند يلزم النادي العاصمي بشراء اللاعب مقابل 40 مليون يورو حال مشاركته لمدة 45 دقيقة على الأقل في 50% من مباريات الفريق (شرط أن يكون متاحا للعب).

لكن منذ بداية الموسم الحالي، شارك جريزمان بديلا في معظم المباريات التي خاضها أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ولمدة 30 دقيقة فقط، وذلك حتى يتفادى أتلتيكو مدريد دفع 40 مليون يورو لشراء اللاعب نهائيا.

"لا يجيد معاملة الكبار".. أرتيتا في مرمى الانتقادات رغم صدارة أرسنال
هذا الأمر، جعل برشلونة يبدأ التفاوض مع أتلتيكو مدريد على تخفيض قيمة بيع المهاجم الفرنسي، وهو ما حدث، وتم التوصل إلى اتفاق ينهي هذه الأزمة.