ميرهان حسين تتصدر الترند بفستان أبيض ورسالة.. ماذا قالت؟ (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تصدرت الفنانة المصرية ميرهان حسين، ترند جوجل بعدما نشرت مجموعة صور عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

 

وظهرت ميرهان حسين في الصور وهي ترتدي فستانًا أبيض اللون، يكشف ساقها وكتفيها.

وفي رسالة لمتابعيها، علقت "ميرهان" على الصور قائلة: "أنا لا أشكو ففي الشكوى انحناء.. وأنا نبض عروقي كبرياء".

 

وتفاعل عدد واسع من المتابعين مع صور "ميرهان"، فلم تخرج تعليقاتهم عن إطار المدح.

 


ميرهان حسين وصور البحر

 

من المعروف عن الفنانة ميرهان حسين، أنها تواظب على مشاركة جمهورها بأحدث صورها عبر حسابها بـ "إنستجرام"، وهو ما ظهر جليا أثناء قضاء عطلتها الصيفية الأشهر الماضية.

ونشرت الفنانة المصرية مجموعة صور أثناء الاستمتاع بوقتها على شاطئ البحر، وهو ما عرضها لمواقف محرجة، سبق وأن تحدثت عنها خلال مقابلة عبر برنامج "عرب وود".

 

وكشفت "ميرهان" أنها تلقت كثيرًا من عروض الزواج بعد مشاركتها لهذه اللقطات، مؤكدةً أنها تحب فصل الصيف والأجواء على شاطئ البحر: "أنا بحب أستمتع بوقتي وأشارك الناس اللي بيحبوني معايا، الصور دي جابتلي عروض زواج كتير أوي".


آخر أعمال ميرهان حسين

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرهان حسين هو المشاركة في مسلسل "نقل عام"، المعروض في يناير/ كانون الثاني من العام الجاري.

 

وشاركت "ميرهان" في هذا العمل كوكبة من نجوم الفن، منهم سميحة أيوب، ومحمود حميدة، وسوسن بدر، ونيكول سابا، وأحمد بدير، ومحسن محيي الدين، وغيرهم الكثير، وهو من تأليف وليد خيري، وإخراج عادل أديب.

وقبل فترة، تعاقدت الفنانة المصرية على بطولة مسلسل "الونش"، بمشاركة النجم محمد رجب.

 

"الونش" هو من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج "سينرجي"، وبطولة محمد رجب، ومحمود عبدالمغني، وإيهاب فهمي، ومنة فضالي، وغيرهم من النجوم.

 

ويعتبر مسلسل "الونش" هو ثالث تعاون بين محمد رجب وميرهان حسين، بعدما اجتماع في فيلم "الخلبوص" عام 2015، ثم مسلسل "علامة استفهام" في سنة 2019.


عن ميرهان حسين

 

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ميرهان حسين هي من مواليد أكتوبر/ تشرين الأول من عام 1982، ودخلت إلى عالم التمثيل في العقد الأول من الألفية الثالثة.

 

ويعتبر أول أعمالها في عالم الأضواء، فيلم "عمر وسلمى 2" الذي جسدت فيه شخصية "كارما"، ومن بعدها توالت مشاركاتها ما بين السينما والدراما والمسرح.