"أنتش وأجري".. فودافون مصر تكتب نهاية سريعة لقصة "ويجز"

اقتصاد

اليمن العربي

وضعت شركة فودافون نهاية للشائعات التي تردد مؤخرا بشأن تعاقدها مع مطرب أغنية "أنتش وأجري".

 

أكدت شركة "فودافون مصر" أنه لا صحة لما تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود أي تعاقد بينها وبين أحمد هيثم الشهير بـ "ويجز الغلابة" لضم إحدى أغنيات فيديوهاته الشهيرة بتقليد "مايكل جاكسون" والتي اشتهرت باسم "أنتش وأجري" إلى خدمات الكول تون.

 

وتؤكد فودافون، في بيان، عدم وجود هذا المحتوى كخدمة كول تون لعملائها، وأن التعاقد القانوني والشراكة مع مقدمي مثل هذه الخدمات يتم من خلال مجموعة من شركات خدمات القيمة المضافة، والتي تتعاقد معها فودافون لتقديم بعض الخدمات الإضافية.

وأثار تريند "أنتش وأجري" حالة من الجدل في القاهرة، خاصة بعد أن روج البعض تعاقد شركة اتصالات كبرى مع هيثم أحمد المعروف باسم ويجز الغلابة وصاحب تريند "أنتش وأجري".

 

وروج رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تعاقد فودافون مصر من أجل تحويل الأغنية الخاصة به إلى كول تون للشركة، وخلال ساعات بعد التوقيع تم طرح الكول تون: أنتش وأجري.

 

وقبل أيام ظهر هيثم أحمد مرتديا نظارة شمس أعلى أحد أسطح بناية، وهو يقوم بالرقص على أغنية الفنان العالمي مايكل جاكسون Smooth CriminalK، بكلمات غير مفهوم بعضها وغريبة، في فيديو مدته 45 ثانية، تم بثه عبر منصة تيك توك للفيديوهات، سرعان ما تم تداوله على نطاق واسع.

وتفاعل مع ترند أنتش وأجري عدد كبير من الفنانين في مصر، بينهم إياد نصار وهدى المفتي وهند صبري، ما زاد من انتشاره، ثم قام فريق واما بالمشاركة في تريند أنتش وأجري، بتوزيع جديد.

 

وقال هيثم أحمد ويجز الغلابة كما أطلق عليه أصدقاؤه في تصريحات لوسائل إعلام محلية إنه شاب بسيط، ويعمل في ورشة بحارة اليهود وكان ينتظره أصدقاؤه دائما بسبب حالة البهجة التي يصنعها لهم.

 

وأضاف أنه سعيد بانتشار الفيديو وشهرته بعد قيام عدد من النجوم بغناء أعنيته، والرقص عليها.