رضوى الشربيني تدافع عن ياسمين عز.. ماذا قالت؟

ثقافة وفن

اليمن العربي

دافعت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن زميلتها ياسمين عز، بعدما تعرضت لانتقادات عنيفة وتنمر قاسي؛ لتباين مظهرها حاليا وسابقا.

 

وقالت رضوى الشربيني لبرنامج ET بالعربي: "أرفض التنمر تماما على ياسمين عز وأي واحدة، ومينفعش نتريق على بنت بهدف أننا نبقى تريند".

وأضافت: "أنا مقتنعة إن الإعلامية لازم يكون كلامها حلو زي مظهرها ويكون عقلها واعي لأن الجمال سبب من أسباب النجاح ولكن مينفعش نعتمد عليه".

 

واعترفت رضوى الشربيني بأن جمالها كان أحد عوامل نجاحها في مجال الإعلام، لكنها استدركت مؤكدة أنه ليس السبب الرئيسي.

وعن احتفالها بعيد ميلادها الـ41، قالت الإعلامية المصرية: "أنا تميت 41 سنة وعادي بقول سني لأني مؤمنة أن العمر مجرد رقم وأهم حاجة الروح".

 

وكانت الإعلامية ياسمين عز قد ردت بشكل غير مباشر على تداول صورها قبل سنوات على نطاق واسع مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقدت ياسمين عز، خلال تقديمها لبرنامج "كلام الناس" المعروض عبر فضائية "MBC مصر"، تداول صور المشاهير عبر مواقع التواصل باعتبارها "تسريبات".

 

وقالت: "يقولك الصور تُنشر لأول مرة أو شاهد قبل الحذف، تدخل تشوف التسريبات تلاقيها سكرين شوت من فيديوهات قديمة موجودة ومتاحة بقالها مئات السنين عبر يوتيوب".

وأضافت: "بمجرد ما تعمل بحث باسم صاحب الصور تظهر عادي ومتاحة للجميع وببلاش.. لا هو سر ولا انفراد ولا تسريبات ولا أي حاجة ولا فيديوهات محجوبة أو مشفرة". وختمت ياسمين عز: "القصة من أولها لآخرها لا تستدعي الزيطة والحفلة".

ورغم حالة الجدل التي صاحب تداول صور قديمة للمذيعة ياسمين عز، قبل إجرائها عدة عمليات تجميل، إلا أن حسابها على إنستجرام لا يتضمن أيا من تلك الصور، أو صور شبيهة لها توثق تلك المرحلة من حياتها.