ريهام عبدالغفور تفجر مفاجأة: تعرضت للتحرش الجنسي قبل 40 عاما

ثقافة وفن

اليمن العربي

كشفت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، عن تعرضها للتحرش الجنسي في فترة طفولتها.

 

وقررت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، بعد أربعين عامًا من الصمت أن تكشف تعرضها للتحرش عندما كانت في السابعة من عمرها.

 

وقالت ريهام عبدالغفور، خلال حلولها ضيفة ببرنامج "ABtalks"، المعروض عبر "يوتيوب" ويقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، إنها عاشت طفولة مليئة بـ "الدلع" على حد تعبيرها، نظرًا لفارق العُمر بينها وبين أشقائها الكبار.

 

وسلطت "ريهام" الضوء على واقعة التحرش، منوهة بأنها تعرضت لها وهي في عُمر 7 أعوام، على يدي رجل كبير في السن: "لم أتخطى الواقعة وأنا كبيرة، جوزي هو الشخص الوحيد اللي يعرف وصديقتي المقربة".

وروت الفنانة المصرية: "اتعرضت للتحرش.. كانت حاجة صادمة بالنسبة لي لإنه كان أد جدي، وكان بالنسبة لأهلي حد موثوق فيه".

 

أوضحت ريهام عبدالغفور أنها تعرفت على إحساس "الشماتة" فور موت هذا الشخص: "كان شخص غليظ وكبير وأذاني.. وأنا كنت جبانة من إني أحكي الموضوع.. كنت أشوفه أستخبى تحت السفرة ومش عارفة أقول اللي حصل".

 

ذكرت النجمة المصرية بأنها تخطت هذه الواقعة خلال العام الجاري، بعدما قررت رواية ما واجهته لزوجها وصديقتها، معتبرة أن هذا الحادث جعلها إلى حماية أبنائها بشكل مضاعف، لعدم ثقتها في أي شخص مقرب من محيط الأسرة سوء أبويها وأشقائها.

على صعيد آخر، تطرقت ريهام عبدالعفور خلال الحلقة، عن سر فشل تجربتها في الزواج مبكرًا، وعدم امتلاكها الخبرة لكيفية التعايش مع شخص آخر بسبب قلة خبرتها.

 

كما تحدثت ريهام عبدالغفور خلال اللقاء، عن معاناتها في المراهقة من النحافة الشديدة، وشعورها بعدم الرضا عن شكلها في تلك الفترة.