بث مباشر مباراة توتنهام وفرانكفورت في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 4-10-2022

بث مباشر

اليمن العربي

استقرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا على اسم معلق مباراة توتنهام وفرانكفورت في دوري الأبطال.

 

وينفرد موقع المايسترو الرياضي كعادته في الكشف اسم المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق على المباريات الهامة سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو العالمي.


ويحل توتنهام ضيفًا ثقيلًا على فريق آينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ويتمسك الفريق الإنجليزي بتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، من أجل المضي قدمًا نحو التأهل إلى الدور المقبل.

معلق مباراة توتنهام وفرانكفورت في دوري الأبطال
ويتواجد توتنهام في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، في المجموعة التي يتصدرها سبورتنج لشبونة برصيد 6 نقاط.

ويسعى فرانكفورت كذلك إلى الخروج بنقاط المباراة كاملة، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.


ويحتل الفريق الألماني المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.


ويبحث الكثيرون من عشاق الساحرة المستديرة ومتابعي كرة القدم عن اسم معلق مباراة توتنهام وفرانكفورت في دوري الأبطال والقنوات الناقلة له.

 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء الثلاثاء 4 أكتوبر.

ويمكن مشاهدة اللقاء عبر قناة beIN Sports 3 Premium، وسيكون معلق مباراة توتنهام وفرانكفورت هو المعلق أحمد البلوشي.


يخوض فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى مواجهة قوية فى دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفًا على آينتراخت فرانكفورت الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

وتقام مباراة توتنهام ضد اينتراخت فرانكفورت فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وأوقعت القرعة فريق توتنهام ضمن المجموعة الرابعة برفقة كل من فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي، وأنتراخت فرانكفورت الألماني.

ويتصدر سبورتنج لشبونة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط متفوقا على توتنهام الثانى برصيد 3 نقاط، فيما يأتى اينتراخت فرانكفورت الالمانى ثالثا بفارق الأهداف فقط عن السبيرز، بينما يتذيل أولمبيك مارسيليا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويسعى توتنهام للعودة للانتصارات من جديد بعدما تلقى هزيمة مثيرة فى الوقت القاتل أمام مضيفه نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "خوسيه الفالادي"،  فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يبحث اينتراخت فرانكفورت الألماني لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، بعدما حقق انتصارا ثمينا على نظيره مارسيليا الفرنسى، بهدف دون مقابل، على ملعب "فيلودروم"، في الجولة الثانية.

وكان فريق توتنهام سقط مؤخرا أمام نظيره فريق أرسنال بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الإمارات"، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.
يستعد فريق توتنهام هوتسبير لخوض منافسات مواجهة جديدة في دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023، والتي ستهل علينا اليوم بمنافساتها الشرسة بين كبار الفرق، التي ستشعل ترتيب المجموعات من جديد.


مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد توتنهام هوتسبير

ويضرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي موعدًا مع نظيره آينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة، من مسابقة دوري أبطال أوروبا لنسخة 2023.


موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد توتنهام هوتسبير

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة توتنهام وآينتراخت فرانكفورت

ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا، في إفريقيا والشرق الأوسط.


والجدير بالذكر أن فريق توتنهام هوتسبير يدخل هذه المواجهة وهو يحتل وصافة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فريق آينتراخت فرانكفورت المركز الرابع برصيد 3 نقاط.