بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد فيكتوريا بلزن التشيكي فى دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 4-10-2022

بث مباشر

اليمن العربي

يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

موعد مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن

مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن التشيكي تقام فى السابعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ويخوض البافاري المباراة متصدرا ترتيب المجموعة فى تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط.

ويتطلع فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل الوصول للنقطة 9 ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ووجه بايرن ميونيخ، البطل 6 مرات آخرها عام 2020، إنذارًا شديد اللهجة إلى فيكتوريا بلزن بفوزه الكبير على ضيفه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة، الجمعة، فى افتتاح المرحلة الثامنة.

كان الفوز على ليفركوزن هو الأول لبايرن ميونيخ بعد سلسلة أربع مباريات دون فوز في البوندسليجا (ثلاثة تعادلات وخسارة)، وهو سيسعى إلى تأكيده قبل حلوله ضيفا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كلاسيكو الدوري.

ويبدو بايرن مرشحا لحجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.

وحقق بايرن ميونخ  إنتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.

على الجانب الآخر، يأمل فيكتوريا بلزن فى إحراج بايرن ميونخ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وتحقيق أول انتصار له فى مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر لقاءين ببداية المشوار.


يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
فسر السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونخ أسباب بدايته المتخبطة مع الفريق البافاري هذا الموسم.

ماني انتقل إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادما من ليفربول، الذي لعب له منذ 2016 وحقق معه العديد من النجاحات.


لكن انطلاقة ماني لم تكن بالثابتة من حيث المستوى، حسب العديد من الخبراء، علما بأنه سجل 6 أهداف في 12 مباراة بكل البطولات.

وفي مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قال ماني: "كل شيء يتغير، وهذا شيء ليس سهلا على الإطلاق".


وتابع: "يجب أن أتكيف، كنت أعرف هذا، ولم يكن هذا مفاجأة بالنسبة لي، الأمر يسير بالضبط كما تخيلته".

وأضاف ماني: "ليس من السهل التغيير من نادٍ إلى آخر، خاصة أنني استمريت مع ليفربول منذ 2016، ولكن الآن أنا في بلد جديد، والمسألة ليست سهلة لأن الكثير من الأمور تغيرت مرة واحدة، الناس، التدريب، كل شيء".

وأتم ماني تصريحاته: "لكن الناس في النادي رائعون، أنا محظوظ للغاية بالتواجد في فريق عملاق مثل بايرن ميونخ".

يذكر أن ماني (30 عاما) مر مؤخرا بأزمة وذلك بعد أن بدأ الموسم بشكل قوي، حيث كان أحرز خلال اللقاء أمام باير ليفركوزن أول أمس السبت أول أهدافه في الدوري الألماني منذ أن سجل هدفين في لقاء بايرن أمام بوخوم نهاية أغسطس/ آب الماضي.

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني، نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي، الليلة، ضمن لقاءات المجموعة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في السابعة إلا الربع مساءً، على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونيخ الألمانية.


ويسعى الفريق البافاري لتحقيق ثالث انتصاراته في المجموعة، وقطع نصف الطريق نحو التأهل لدور الـ16، بحسم صدارته للمجموعة ودخول المباريات المقبلة من دور المجموعات بأعصاب هادئة، والتركيز على تحسين مستوى الفريق في الدوري الألماني.

كما يأمل الفريق البافاري في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم ريال مدريد، إذ أنه في حالة خروجه من مباراة اليوم دون هزيمة سيصل للمباراة 31 تواليًا دون أي هزيمة، ليتجاوز الرقم المسجل باسم نادي ريال مدريد بين عامي 2012، 2017، كما يرغب في مواصلة سلسلة انتصاراته في مواجهة الفريق التشيكي إذ لعبا 4 مباريات من قبل حقق فيها بايرن الانتصار.

فيما يطمح الفريق التشيكي للخروج بنقطة تعادل تحسن من موقفه في المجموعة وتعيد له الأمل في المنافسة على المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي، خاصة أنه مازال لديه مباراتين ضد فريق برشلونة وإنتر، وأحدهما سيكون منافسه المباشر على هذه البطاقة.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مباراة اليوم كلًا من: "لوكاس هيرنانديز، وبونا سار للإصابة، وجوشوا كيميتش، وتوماس مولر لإصابتهما بفيروس كورونا".

واستعاد الفريق البافاري خدمات الفرنسي كنجسلي كومان، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

ويدير المباراة الحكم المونتنيجري نيكولا دابانوفيتش، ويعاونه مواطنهي ميلوفان ديوكيتش، وفلادان تودورفيتش، ولازار لوكيتش حكمًا رابعًا.

فيما يتولى الإسباني خوان مارتينيز مونويرا مسئولية تقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه أليخاندرو هيرنانديز.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، وخلفه برشلونة بـ3 نقاط، وإنتر بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، فيما يأتي فيكتوريا بلزن بالمركز الأخير دون نقاط.