بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالدوري الإسباني اليوم الأحد 2-10-2022

بث مباشر

بث مباشر مباراة ريال
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا

يقدم اليمن العربي خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا، حيث يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أوساسونا اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

◄ موعد مباراة ريال مدريد وأوساسونا


حيث يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة من أول 6 جولات في الدوري الإسباني فيما حصد أوساسونا 12 نقطة.

 

واستعاد الريال خدمات كريم بنزيما قائد الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كما تملك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق بث منافسات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتُذاع مباراة ريال مدريد وأوساسونا عبر قناة "beIN SPORTS HD 1" حيث أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" عن معلق مباراة الريال وأوساسونا.
 

ويخوض فريق ريال مدريد مباراة مهمة اليوم الأحد 2-10-2022، أمام نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.
وتنطلق مباراة ريال مدريد وأوساسونا على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل الريال مباراة اليوم محتلًا وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، فيما يتواجد أوساسونا في المركز السابع بجدول الدوري برصيد 12 نقطة.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قد أعلن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة أوساسونا في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، وشهدت القائمة عودة كريم بنزيما، وغياب لوكا مودريتش للإصابة وكذلك لوكاس فاسكيز.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، روديجر، ألابا، ميندي.

خط الوسط: كروس، تشواميني، كامافينجا.

خط الهجوم: فينيسيوس، بنزيما، فالفيردي.

 ويضع ريال مدريد عينه على الفوز السابع على التوالي من أجل تصدر المسابقة، حيث يدخل اللقاء وصيفًا لليجا خلف غريمه برشلونة بفارق نقطة، بعدما تصدر البارسا بفضله فوزه ليله السبت أمام ريال مايوركا.

والضيف أوساسونا يأمل أيضًا في حصد النقاط ليحسن مركزه بالترتيب مع احتلاله المركز السابع برصيد 12 نقطة.
يضرب ريال مدريد موعدًا لمواجهة أوساسونا، في التاسعة مساء، على ملعب «سانتياجو برنابيو» معقل الملكي، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني، التي يسعى خلالها اللوس بلانكوس للعودة إلى صدارة المسابقة المحلية، التي يحتلها الغريم التقليدي برشلونة في الوقت الحالي.
 

◄ترتيب ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني


يدخل ريال مدريد المباراة أمام أوساسونا، تحت قيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وعينه على حصد النقاط الثلاث، من أجل العودة إلى مكانه المفضل، إذ تفصله نقطة وحيدة عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، الذي يحتله برشلونة في الوقت الحالي بـ 19 نقطة، بينما يملك الميرنجي 18 نقطة، حققها من الانتصار في 6 مباريات.

يخوض أوساسونا المباراة أمام ريال مدريد، تحت قيادة جاجوبا أراستي، من المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، حصدها من تحقيق الانتصار في 4 مباريات والخسارة مرتين منذ بداية الموسم الجاري، ليبتعد بشكل مؤقت عن الصفوف الأولى في المسابقة.

كما ان مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني، تصدرت قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك جوجل في الساعات الماضية، إذ يترقب الجمهور مباراة حماسية بين الفريقين في إطار منافسات الليجا الإسبانية.

وخلال مباراة اليوم، يحاول ريال مدريد استمرار مساعيه لتصدّر البطولة، وبخاصة أنه يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بعد غريمه التقليدي برشلونة، في حين يحاول أوساسونا حصد المزيد من النقاط من أجل تحسين مركزة على قمة الترتيب، إذ يدخل اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد 12 نقطة.