بث مباشر مباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي اليوم الأحد 2-10-2022

بث مباشر

اليمن العربي

ينتظر عشاق الكرة العالمية ينتظرون مباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي، الأحد 2-10-2022، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الكروي 2022-2023.


حيث ينطلق اللقاء بين المان يونايتد والسيتي الأحد 2 أكتوبر عند الساعة الثانية بتوقيت تونس والجزائر والمغرب والثالثة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا والرابعة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.


كما أعلن عن معلق مباراة الديربي بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، المقرر إقامتها، الأحد 2 أكتوبر 2022، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية، المواجهة المرتقبة بين المان سيتي ومان يونايتد في ديربي مدينة مانشستر، حيث يحمل هذا اللقاء طابعًا تنافسيًا كبيرًا بين الكبيرين، لأنه يعد الصدام الأول بين مدربي الفريقين بيب جوارديولا وإريك تين هاج في المسابقة.

ويستضيف ملعب الاتحاد معقل السيتيزينز، الديربي في الموسم الجديد من البريميرليج، بعد استئناف المسابقات الأوروبية بعد فترة من التوقف الدولي، فضلًا عن إيقاف الدوري الأقوى في العالم بسبب ظروف تشييع جنازة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، التي كانت سببًا في تأجيل لقاءات الجولة السابعة بالكامل من البطولة، بالإضافة إلى قرار رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل ثلاث مباريات من منافسات الجولة الثامنة.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 


وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، المالك الحصري وبث مباريات الدوري الإنجليزي، مباراة ديربي مدينة مانشستر بين اليونايتد والسيتي، التي تقام في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

وتذاع مباراة ديربي مانشستر بين مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، عبر قناة bein sport premium 1 HD.

ويعلق على مباراة الديربي بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، المعلق الجزائري حفيظ دراجي، بعدما أسندت له شبكة قنوات «بي إن سبورتس» مهمة التعليق على المواجهة المنتظرة.

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان موعد المباراة المرتقبة في ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد؛ لذا يبحث الكثير من جمهور كرة القدم عن موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلة.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة لدى الفريقَين، حيث يسعى المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إلى تعزيز موقفه كمدرب للفريق وإثبات وجهة نظره في تشكيلة اللعب، من خلال تحقيق الفوز الخامس على التوالي في البريمييرليغ، بينما يتطلع المدرب الإسباني جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي إلى ملاحقة أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي من خلال الفوز على الغريم التقليدي اليونايتد.

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة السيتي واليونايتد عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس القطرية» والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وخصصت مجموعة القنوات الرياضية قناة (beIN SPORTS HD 1)، من أجل إذاعة مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأعلنت «بي إن سبورتس القطرية» اختيار المعلق الجزائري حفيظ دراجي للتعليق على المباراة.


وكشف موقع «90min» بنسخته الإنجليزية عن التشكيل المتوقع للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أمام غريمة اليونايتد، وجاء كالآتي:

حراسة المرمى: إدريسون مورايس.

خط الدفاع: كايل وولكر - مانويل أكانجي - روبن دياز - جواو كانسلو.

خط الوسط: رودري - كيفين دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جيريليش - فيل فودين - إيرلينغ هالاند.

في ذات السياق من المتوقع أن يلعب المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق ما نشستر يونايتد أمام السيتي بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت - رافائيل فاران - ليساندرو مارتينيز - تايرل مالاتسيا.

خط الوسط الدفاعي: سكوت ماكتوميناي - كريستيان إريكسن.

خط الوسط الهجومي: برونو فيرنانديز. - أنتوني - جادون سانشو.-

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.