بدأت برسالة غامضة.. نسرين طافش تبدأ سلسلة "أرض جديدة"

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، أنها ستظهر في سلسلة حلقات بث مباشر بعنوان "أرض جديدة".

 

وأوضحت الفنانة السورية، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، أن أول حلقة ستبدأ الأحد، وعنوانها "التصالح مع الطفل الداخلي".

وأضافت نسرين طافش أن ضيفة أول حلقة هي عائشة رمضان، مدربة ومعالجة بالألعاب السيكولوجية واكتشاف الشغف والتصالح مع الطفل الداخلي.

كانت نسرين طافش، قد نشرت رسالة غامضة عبر حسابها على "إنستجرام"، قالت فيها: "تذكر من أنت.. تذكر من تكون في الأصل.. لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين بشتى الطرق، عن طريق الهواء والماء والأكل الأفكار، وتوريطك في لعبة الألم واللذة".

وأضافت نسرين: "الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط.. روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحياة.. كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة وفخ) فاحترس، لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض.. كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى".

وتابعت: "كن قويا متقبلا.. تعلم، تذكر، استيقظ.. الزمان والمكان وهم.. لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس.. هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جدا.. وتدرك فجأة وأنت بداخله أنك تحلم، وأن ما من شيئ حقيقي حقا.. تنفس أكثر وراقب أكثر.. لا تتعلق بصورة غير حقيقية، تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها أنت.. الأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط.. الكلام للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم".