فريال يوسف.. إطلالات جريئة "مُثيرة وعارية" (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تخطف الفنانة التونسية فريال يوسف، أنظار متابعيها، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بإطلالات مثيرة وجريئة.


صور فريال يوسف.. طلات عارية

 

وتغلب الجرأة على إطلالات فريال يوسف، التي تحرص على مشاركة لحظات من حياتها مع متابعيها، وسط إشادات بمحافظتها على إبراز رشاقتها.


فريال يوسف تتهم نادية الجندي بالسرقة

 

الفنانة التونسية فريال يوسف زعمت تعرضها للسرقة من الفنانة نادية الجندي، موضحة أنها لم تحصل على أكثر من نصف أجرها في مسلسل "أسرار"، وقالت فريال، خلال لقائها مع برنامج "أوستار": "كنت ضحية الفنانة نادية الجندي التي سرقتني في أجري، فلم أحصل عليه كاملا عند مشاركتي في مسلسل (أسرار) على الرغم من أنه يتضمن نجوما كبار".

وقالت فريال يوسف إنها قررت اللجوء للقضاء للحصول على أجورها المتأخرة، على الرغم من أنها لا تحب أن تخوض غمار القضاء، وتأمل أن ينصفها، وأوضحت أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية لحل أزمتها، واتضح أن هناك العديد من الفنانات يعانين المشكلة نفسها.

وتحدثت الفنانة التونسية فريال يوسف، في وقت سابق، عن أسباب غيابها لمدة عامين؛ بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة، وأنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية، لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس فقط، ولأنها لم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا بعد رحلة علاج في ألمانيا، بعدما تعرضت لحادث من فوق ظهر حصان وكانت تستعد لعمل فني في ذلك الوقت.

وكشفت أنها كانت تستعد لأداء مسلسل تاريخي وقالت: "كنت أتدرب وقتها على ركوب الخيل، وكنت متمكنة منه لدرجة أني كنت بركب دون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحصلت حاجة ضايقت الحصان فوقعني من عليه، فأصيبت في العمود الفقري واختفاء إحدى الفقرات بسبب ذلك الحادث".


فريال يوسف وفيلم بالألوان الطبيعية

 

وأوضحت الفنانة التونسية فريال يوسف، أن فيلم بالألوان الطبيعية كان أول لقاء لها مع المنتج الكبير ممدوح الليثي، وأخذت جائزة عنه في مهرجان الإسكندرية وقالت: "كان وشه حلو عليا في بداية حياتي الفنية".

وأضافت فريال يوسف، قبل التمثيل كنت مديرة تسويق في شركة عالمية، وقدمت استقالتي وجئت إلى مصر، وقلت أنا في بلد الفن لازم أمثل، وعملت سي دي وذهبت إلى المنتج كامل أبوعلي، وذهبنا إلى هاني جرجس فوزي، وأول ما شاهدني قال للأستاذ كامل أبو علي "هي دي خلاص، وتم الاتفاق وكانت البداية".

وتابعت فريال يوسف: الخطوط الحمراء موجودة بالنسبة لي، لكن أنا الذي أحددها، وأنا مش راضية عن بعض الأفلام اللي عملتها، وأتمنى العمل مع المخرج شريف عرفة أو مروان حامد، ومن الفنانين كريم عبد العزيز وأحمد عز، وأتمنى عمل درامي مع محمد رمضان، وأيضا هناك بعض الأعمال الدرامية التي لم تحقق لي استفادة فنية.