صاحبة الإطلالة المثيرة.. نجلاء بدر تعلق على ضوابط ملابس مهرجان القاهرة

ثقافة وفن

اليمن العربي

علّقت الفنانة المصرية نجلاء بدر على قرار حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بارتداء ملابس رسمية خلال المهرجان.

 

وقالت نجلاء بدر على هامش الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، إنها غير منزعجة مطلقا من هذا القرار، مشيرة إلى أن أي مناسبة تفرض ملابس معينة وإن فكرة تخصيص ملابس للمهرجان مهمة للغاية.

وأضافت نجلاء بدر "الواحد لما بيعمل عيد ميلاد بيعمل (دريس كود) وأنا شايفة القرار طبيعي.. دا في مهرجانات قايمة على فكرة الأزياء المعينة"، وفقا لموقع "في الفن" المصري.

 

وعن إقامة حفل "Met Gala" الذي تقوم فكرته على فرض أزياء معينة، قالت "فكرة حلوة.. بحب أتفرج على الحفلة دي وبستغرب من أفكارها وأتمنى يكون في مصر لكن معتقدش بعد كل النقد دا".

من ناحية أخرى، قالت نجلاء بدر إن فكرة مهرجان القاهرة للدراما قائمة على تكريم الدراما المصرية والاحتفاء بصناعها، مضيفة "إحنا مش عاملين مهرجان عشان نلبس فساتين ولا عشان نتفسح دا مهرجان للدراما".

وخلال اللقاء كشفت نجلاء بدر عن جديدها، مشيرة إلى أنها بدأت تصوير الجزء الثاني من مسلسل (رمضان الكريم) استعدادا لعرضه خلال شهر رمضان 2023.

 

كما أنهت تصوير فيلم "ليلة العيد" من إخراج سامح عبدالعزيز وفيلم "الملحد" من إخراج ماندو العدل.


شروط الفنان حسين فهمي

 

كان الفنان حسين فهمي أعلن ضوابط لدخول النجوم إلى مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، بدعوى أن "الأمور تطورت أكثر مما يتخيله في هذا الشأن".

 

وأضاف "فهمي" في تصريحات صحفية: "كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية.. الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدًا".