نسرين أمين في إطلالة جريئة على البحر.. إعجاب وتفاعل وانتقاد (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة المصرية نسرين أمين صورتين من إطلالتها الصيفية الأخيرة وتعمّدت الظهور بملابس تبرز أنوثتها، إذ ظهرت بإطلالة صيفية دافئة ومفعمة بالحيوية.

وارتدت نسرين أمين في إطلالتها الجديدة قميصًا أبيض اللون لا يحمل تطريزًا أو نقوشًا، وكشفت عن جزء كبير من ساقيها، واستعرضت من خلال الصور رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

وظهرت نسرين حافية القدمين في الصورة، وارتدت بعض الإكسسوارات الرقيقة التي تتناسب مع إطلالتها، وجمعت خصلات شعرها "كعكة" مما زاد من جمالها.

وفور نشر الصور، انقسم الجمهور إلى فريقين، الأول سجل إعجابه وتفاعل مع الصور، أما الفريق الثاني فهاجم ظهورها بشكل جريء وتعمدها نشر صور تحمل قدرا كبيرا من الإغراء.

 

آخر أعمال الفنانة نسرين أمين هو فيلم "واحد تاني"، بطولة أحمد حلمي، والذي عُرِض في موسم عيد الفطر الماضي.

 

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

وشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي، روبي، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، ونسرين أمين، ونور إيهاب، وأحمد مالك، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.