أحدث ظهور للفنانة نسرين طافش بفستان مثير وتاتو (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحرص الفنانة السورية نسرين طافش على نشر إطلالات جديدة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشفت نسرين طافش، عن جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرا في أحدث ظهور لها، وقامت بنشر الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام".

وأرفقتها بتعليق قائلة: "تحلى بالايمان بفكرة أن كل شيء يحدث لصالحك، وكن على ثقة من أن كل شيء سينجح ويسير نحو الأفضل، صباح الخيرات".

وظهرت طافش مرتدية فستانًا مثيرًا ذو أكمام مكشوفة باللونين الأبيض والأزرق، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها وكتفيها لمزيد من التألق.

ونسّقت إطلالتها مع حقيبة يد كبيرة باللون الأبيض، وظهرت بمكياج ناعم وارتدت مجموعة من الاكسسوارات الرقيقة، واستعرضت طافش رشاقتها في إطلالتها الأخيرة، فيما كشفت صورها عن وشم "تاتو" بسيط أسفل ساقها.

وفور نشر الصور، انهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها الجريئة المبهجة، حيث دائمًا ما تخطف نسرين طافش الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة، وجذابة.

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش على شاشة التلفزيون تم عرضه في رمضان 2022 وهو مسلسل "جوقة عزيزة" شارك في بطولته، سلّوم حداد، وأيمن رضا، وهبة نور، ووسام حنا، ونورا رحال، ووفاء موصلي، ويزن خليل، وروبين عيسى، وكرم الشعراني، وزينة بارافي، ويزن السيد، وسالي بسمة، وتسنيم باشا، وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.