أسماء جلال بإطلالة جريئة وفستان مكشوف من تونس

ثقافة وفن

اليمن العربي

استعرضت الفنانة المصرية الشابة أسماء جلال أنوثتها في إطلالة جذابة من تونس.

 

ونشرت الفنانة أسماء جلال صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهي تستمتع بعطلتها الصيفية.

 

وظهرت أسماء بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأبيض، مكشوف الصدر، وأظهرت هذه الإطلالة مفاتنها بشكل واضح.

وكشفت أيضًا عن جزء كبير من ساقيها، واستعرضت من خلال الصور رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

 

ونسّقت إطلالتها مع حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، وانتعلت حذاءً صيفيًا باللون الأبيض، واعتمدت أسماء في إطلالتها الأخيرة على وضع مكياج هادئ، أظهرها غاية في الأناقة والجمال.


أزمة في حياة أسماء جلال

 

الفنانة أسماء جلال، كشفت في وقت لاحق جوانب خفية من حياتها الشخصية وما مرت به في طفولتها خلال لقائها مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، ببرنامج ABtalks والذي يقدمه عبر قناته على موقع يوتيوب.

وقالت أسماء جلال: أنا لا أمانع عمليات التجميل إذا لزم الأمر وإذا كان الشخص يعاني من التنمر ويؤثر الأمر على نفسيته و"في طفولتي كنت أتلقى معاملة قاسية تفرض علي قيود كثيرة في تصرفاتي وملابسي واختياراتي وتحملت وتحملت مسؤولية في وقت كنت أريد فقط أن أعيش كطفلة.. طفولتي لم تكن حزينة بل بالعكس كانت في فترة من الفترات سعيدة جدا إلى أن وصلت إلى وقت حدث فيه بعض التدخلات".

 

وأضافت:"كان يقال لي لا يصح أن ترتدي شورت قصير (عشان رجلك وحشة) وهو ما أثر على ثقتي في نفسي وأصبحت أخجل من شكل جسدي وشعرت أن لديهم حق.. حصلت على الحب من والدي الذي تعرض لضغوط من والدتي وأسرتي بسبب طريقته في تربيتي وطلبوا منه عدم تلبية رغباتي وكانوا يعتبرونني غير مميزة في شيء".