نرمين الفقي تستعرض رشاقتها وتكشف مواصفات فتى أحلامها (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة المصرية نرمين الفقي مجموعة صور من أحدث ظهور لها في مناسبة اجتماعية.

 

وظهرت نرمين الفقي في الصور مرتدية فستانًا مثيرًا ذي أكمام مكشوفة وطغى عليه اللون الفيروزي، ومجموعة نقوشات بألوان مبهجة تناسب أجواء الصيف.

وتميز الفستان بشق من الأسفل كشف جزء كبير ساقيها، واستعرضت من خلال الصور رشاقتها وجسدها الممشوق حيث ظهرت بإطلالة مميزة.

 

وارتدت أيضًا مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة للغاية التي تتناسب مع إطلالتها، وتركت خصلات شعرها منسدلة على ظهرها وكتفيها لمزيد من التألق.

وعلقت نرمين على الصور قائلة: "ألف مبروك ربنا يسعدكوا مريم ويوسف فرحكوا جميل، وسهير جودة صديقتي الغالية ربنا يفرح قلبك وتشوفي ولاد ولادهم".

 

وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها المبهجة، حيث دائمًا ما تخطف نرمين الأنظار إليها في ظهور متكرر بإطلالات مختلفة وجذابة.

آخر أعمال نرمين الفقي هو مسلسل "الكبير أوي 6"، الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022، بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

 

وظهرت نيرمين الفقي في المسلسل بشخصيتها الحقيقية، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، والتي تغار عليه جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا تزال تحبه وتريد العودة له.


نرمين الفقي تكشف مواصفات فارس أحلامها

 

كشفت الفنانة المصرية نرمين الفقي عن مواصفات فارس أحلامها، مؤكدة أنها تريد رجلًا "تعتمد عليه ويكون سندًا لها في الحياة".

 

وقالت نرمين الفقي، خلال لقائها ببرنامج "عرب وود": "نفسي يكون رجل بمعنى الكلمة، يحميني ويكون مصدر أمان بالنسبة لي، ويدعمني في حياتي".

وأضافت الفنانة المصرية: "نفسي في راجل أقدر أقول له بحبك، أنا حتى الآن لم أجد الشخص الذي أعبر له عن حبي، ونفسي في راجل محترم ويحتويني".

 

وأردفت "الفقي": "لغاية دلوقتي ما قولتش لحد بحبك خالص، أنا عايزة راجل أحس إن ده أماني وسندي في الحياة، ويقوِّيني ويكبَّرني، حتى لو الواحد وصل لحته معينة في شغله يكون هو في ضهري".