حملة إلكترونية شرسة ضد محمد رمضان: لا مرحبا بك في الإسكندرية

ثقافة وفن

اليمن العربي

دشّن عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان "محمد رمضان غير مرحب بك في الإسكندرية"؛ لإعلان رفضهم إحياء النجم المصري حفلًا في مدينتهم يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

 

والخميس، أعلن محمد رمضان عبر صفحته في فيسبوك عن إحيائه حفلًا في عروس البحر المتوسط، وعلق قائلًا: "ثقة في الله أقوى حفلة في إسكندرية".

في المقابل وعبر صفحة "أهل الإسكندرية" على فيسبوك، والتي يتابعها ما يزيد على مليوني مستخدم، أعلن عدد غير قليل من المتابعين رفضهم حضور الفنان المصري إلى الإسكندرية.

وفي 7 ساعات فقط حقق "بوست" رفض حضور رمضان إلى الإسكندرية، عما يزيد على 13 ألف إعجاب، كما تفاعل بالتعليق نحو ألفي مستخدم أغلبهم يؤيد رفض حضوره إلى الإسكندرية.

 

وأرجعت التعليقات رفضها التام لحضور رمضان إلى الإسكندرية، كون حفلاته تتسم بـ "العري والابتذال والسوقية"، وهي أمور لا تتماشى مع طبيعة وتقاليد أهل الإسكندرية نهائيًا، وفق رأيهم.

وتساءل البعض عن إصرار رمضان على الحضور رغم الرفض القاطع لحضوره من قبل عدد غير قليل على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن المظاهرة الإلكترونية الرافضة لحضور محمد رمضان قد وصلت إليه، لذلك أعاد نشر تغريدة لأحد مواطني الإسكندرية يمتدح حضوره إلى المدينة، وعلق قائلًا: "وبمليون ريختر.. علشان خاطر عيون إسكندرية 7 أكتوبر 2022".

 

ومساء الأربعاء، طرح محمد رمضان كليبه الغنائي الجديد "دوشة" عبر قناة "روتانا" على "يوتيوب".