مكشوفة الصدر.. مي عز الدين في إطلالة غريبة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

أطلت النجمة المصرية مي عز الدين بملابس غريبة في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل، بعد غياب دام أكثر من 3 أشهر.

ونشرت مي عز الدين مجموعة صور جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" وظهرت خلالها وهي ترتدي جمبسوت أسود اللون، مكشوف الصدر والأكتاف، وأظهرت هذه الإطلالة مفاتنها بشكل واضح.

ونسّقت معها قفازات طويلة وقبعة سوداء كبيرة الحجم، واعتمدت مي عز الدين في إطلالتها الأخيرة على وضع مكياج هادئ، أظهرها غاية في الأناقة والجمال.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي عز الدين هو مسلسل "جزيرة غمام"، وهو العمل الذي كتبه السيناريست عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وخاضت فيه مي تجربة البطولة الجماعية.

ولعبت مي في المسلسل دور الغجرية، وهي عرافة تجوب شوارع الجزيرة وتسأل النساء لرؤية الطالع، فتطلبها واحدة من بيت العجمي ثم تحاول مساعدتها إقناع والدها ببقاء العايقة وأهلها في الجزيرة.

وقدمت مي الدور بشكل رائع، دفع الجمهور للتصفيق لها، والنقاد للإشادة بموهبتها التي خرجت في عمل ضخم يضم كوكبة من نجوم التمثيل في مصر مثل، طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ورياض الخولي، ووفاء عامر.

ويحكي المٌسلسل قصة جرت أحداثها قبل 100 عام لقرية تقع على البحر الأحمر كانت تعيش في أمن وهدوء، وتعكرت بعد أن كانت مكانًا هادئًا مستقرًا، ويطرح المؤلف عبد الرحيم كمال سؤالًا: كيف يمكن للوافد والمتغيرات والأطماع والنفوس أن تحول الاستقرار إلى فوضى؟.