القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

رياضة

اليمن العربي

نستعرض القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد الإسباني ولايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره لايبزيج ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا هو الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول 2022.

 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا هي قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويمكن مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium" بتعليق حفيظ دراجي.

تتواجد قناة "beIN Sports 1 HD Premium" الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج على القمرين نايل سات وسهيل سات عبر الترددات التالية.
تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
ترميز القناة: 3/2
تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على سهيل سات
التردد: 11547
الاستقطاب: عامودي
معدل الترميز: 27500
ترميز القناة: 3/2

تلقى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رجاء جديدا لإعادة الجزائري رياض محرز إلى التشكيلة الأساسية.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.


وقبل ساعات من المباراة، نشر الصحفي الإنجليزي سيمون بازكوفسكي مقالا في صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" البريطانية، طالب فيه بإعادة محرز إلى التشكيلة الأساسية، ليجاور جاك جريليش وإيرلينج هالاند في خط الهجوم.

وغاب محرز عن التشكيلة الأساسية للسيتي في آخر 3 مباريات بكافة البطولات، وتحديدًا ضد إشبيلية الإسباني في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وقبلها عن مباراتي نوتنجهام فورست وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب الصحفي الإنجليزي في مقالته: "محرز يحتاج حقًا لبدء مباراة كأساسي، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي في آخر 3 مباريات".

يُذكر أن محرز، الذي أنهى الموسم الماضي كأفضل هدافي مانشستر سيتي بكافة البطولات بـ24 هدفًا، لم يسجل أي هدف هذا الموسم في 7 مشاركات.
تستعد الكويت لاستضافة مباريات مجموعة قوية في تصفيات كأس أمم آسيا للشباب 2023، والتي تؤهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وكان من المُقرر أن تستضيف البصرة منافسات المجموعة الثامنة من تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما 2023، والتي تُقام في أوزبكستان خلال العام المقبل.


غير أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن في بيان رسمي، الأربعاء، أن الكويت هي التي ستستضيف مباريات المجموعة، بعد نقلها من البصرة.

وتُعتبر المجموعة الثامنة في تصفيات كأس آسيا للشباب قوية للغاية، حيث تضم منتخبين عربيين، هما الكويت والعراق، بالإضافة إلى أستراليا والهند.

الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أعلن في وقت سابق انسحابه من التصفيات، قبل أن يعلن، الأربعاء، عودة المنتخب للمشاركة بشكل طبيعي.

المباريات كانت ستُلعب في بادئ الأمر بين 10 و18 سبتمبر/أيلول في البصرة، لكنها ستقام الآن بين 14 و18 أكتوبر/تشرين الأول على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات حاصلة على المركز الثاني بالمجموعات الـ10.

يُذكر أن بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 عاما 2023 التي ستُقام في مارس/آذار المقبل هي المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.