تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد دورتموند في دوري أبطال أوروبا

رياضة

اليمن العربي

نستعرض" القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، وتستكمل الأربعاء، بعدد من المباريات المهمة، أبرزها مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند.

 

يستضيف مانشستر سيتي نظيره بروسيا دورتموند، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، مساء يوم الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول.

وستنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11 مساء بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا هي قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إأفريقيا.

وستقوم قناة "beIN Sports 3 HD Premium" بنقل مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا على الهواء مباشرة بتعليق خليل البلوشي.

تتواجد قناة "beIN Sports 3 HD Premium" الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند على القمرين نايل سات وسهيل سات عبر الترددات التالية

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 3 على نايل سات
التردد: 11013
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
ترميز القناة: 3/2
تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 3 على سهيل سات
التردد: 11623
الاستقطاب: عامودي
معدل الترميز: 27500
ترميز القناة:  3/2

شهد الدوري الإنجليزي الممتاز تأجيلا جديدا بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية مكلة بريطانيا، ولكن هذه المرة بسبب الدوري الأوروبي.

وكان من المُقرر أن يواجه أرسنال، متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، نظيره مانشستر سيتي، حامل اللقب، يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.


وقبل أكثر من شهر على المباراة، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الأربعاء، تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، بناء على الاتفاق مع الناديين ورابطة الدوري الإنجليزي.

وجاء القرار لإفساح المجال لإقامة مباراة أرسنال وإيندهوفن الهولندي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وتأجلت مباراة أرسنال وإيندهوفن، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الخميس على ملعب الإمارات، بسبب عدم وجود ما يكفي من أفراد الشرطة لتأمين اللقاء، عقب وفاة الملكة إليزابيث.

وستقام المباراة في 20 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بعد يوم واحد من مواجهة أرسنال التي كانت مقررة ضد مانشستر سيتي.

وقال اليويفا في بيان: "يتوجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالشكر للدوري الإنجليزي الممتاز والأندية المعنية على مرونتها وتعاونها في إعادة تحديد موعد مباراة الدوري الأوروبي".

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إنها ستعلن عن موعد مباراة الدوري بين أرسنال ومانشستر سيتي في "الوقت المناسب".

يُذكر أن هذه هي المباراة رقم 14 التي يتم تأجيلها في الدوري الإنجليزي بعد وفاة الملكة إليزابيث، وذلك بعد 10 مباريات في الجولة السابعة، و3 في الثامنة.

تلقى الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رجاء جديدا لإعادة الجزائري رياض محرز إلى التشكيلة الأساسية.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وقبل ساعات من المباراة، نشر الصحفي الإنجليزي سيمون بازكوفسكي مقالا في صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" البريطانية، طالب فيه بإعادة محرز إلى التشكيلة الأساسية، ليجاور جاك جريليش وإيرلينج هالاند في خط الهجوم.

وغاب محرز عن التشكيلة الأساسية للسيتي في آخر 3 مباريات بكافة البطولات، وتحديدًا ضد إشبيلية الإسباني في افتتاح دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وقبلها عن مباراتي نوتنجهام فورست وأستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب الصحفي الإنجليزي في مقالته: "محرز يحتاج حقًا لبدء مباراة كأساسي، بعدما غاب عن التشكيل الأساسي في آخر 3 مباريات".

يُذكر أن محرز، الذي أنهى الموسم الماضي كأفضل هدافي مان سيتي بكافة البطولات بـ24 هدفًا، لم يسجل أي هدف هذا الموسم في 7 مشاركات.