منى فاروق تتعرض لإصابة وتوجه رسالة جديدة لمنتقديها (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة المصرية منى فاروق، عبر حسابها بـ "إنستجرام"، مجموعة صور من داخل أحد الفنادق في أذربيجان.

 

ووجهت منى فاروق، خلال تعليقها على الصور، رسالة جديدة إلى منتقديها، قالت خلالها: "صمتي لا يعني جهلي بما يدور من حولي، ولكن ما يدور حولي لا يستحق كلام".

 

وفي وقت لاحق، نشرت "منى" عبر خاصية "ستوري"، صورة كشفت خلالها عن تعرضها لإصابة في إصبعها، وعلقت عليها بقولها: "عين الحمد لله".


منى فاروق وغضب تجاه الانتقادات

 

كانت الممثلة المصرية منى فاروق، قد هاجمت منتقدي إطلالاتها الأخيرة خاصة من وصف فستانها بـ "قميص نوم"، ووجهت رسائل قوية عبر مجموعة من المنشورات.

وقالت فاروق، عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام: "أنا بنت بتتكلموا في عرضي ليه؟ خافوا ربنا".

 

وأضافت: "ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي، وأنا حرة ليه نازلين فيا جلد، ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب".

وانتقدت الممثلة المصرية المتدخلين في حياتها وملابسها، قائلة: "انتوا مزعجين جدا بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر، بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب.. ربنا موجود وهيعوضني خير وأنا في حماية ربنا".

 

بينما كشفت منى، في "لايف" عبر حسابها على إنستجرام، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة أنها لم تفعلها من قبل وكله طبيعي، وقالت لمنتقديها: "ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم انا مبخافش، واللي بيقولوا عني كلام وحش هتروحوا النار".

وقالت، خلال مجموعة فيديوهات متتالية شاركتها مع الجمهور، إنها كانت تفكر في اعتزال "السوشيال ميديا" لكن وجود أشخاص تحبهم منعها من ذلك.

 

وأضافت: "كنت مخنوقة وكنت ناوية أقفل الأكاونت بس لقيت ناس كتير بتحبني، وبردو في ناس كتير بيضايقوني لدرجة إني مش ببقى عايزة السوشيال ميديا تاني بس أنا قاعدة على قلبكم.. وملكوش دعوة بحياتي خليكم في حالكم عشان أنا بخاف من ربنا بس".