سينتيا خليفة في صقلية.. إطلالة جريئة مكشوفة الصدر (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

شاركت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة متابعيها، مجموعة صور ومقطع فيديو، وثقت لحظات قضتها مساء الأمس في جزيرة صقلية الإيطالية.

 

ونشرت سينتيا خليفة الصور ومقطع الفيديو عبر حسابها الرسمي بـ "إنستجرام"، وظهرت فيها وهي ترتدي فستانا مكشوفا، لونه "بينك فاتح".

وفي لقطات أخرى، وثقت سينتيا لحظة تناولها العشاء بتصوير وجبتها، إلى جانب أحد المشروبات التي احتستها.

 

أما مقطع الفيديو، فوثق لحظة صعود "سينتيا" إلى المسرح، قبل أن تتحدث مع ناقلي الكلمة خلال الفعالية.

وعلقت سينتيا على الصور بقولها: "‏مجموعة صور وفيديوهات تلخص ليلة البارحة في صقلية في مهرجان تورمينا للسينما وليلة Woman in Cinema".


إطلالات سينتيا خليفة

 

هذا، وتحظى صور سينتيا خليفة الفنانة اللبنانية الشابة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.

وتحرص الفنانة سينتيا خليفة على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة "إنستجرام".

كانت الفنانة اللبنانية قد أعربت عن سعادتها بقضاء عطلتها الصيفية في مصر، وكتبت في وقت سابق: "مصر الحبيبة.. إحدى إطلالاتى خلال جولتي في الساحل المصري، حيث أمضيت ويك إند جميل والتقيت أحلى الأصدقاء وقابلت ناس جداد! وما خدتش صور كتير ما يعني إني كنت أستمتع".

ونشرت سينتيا عدة صور عبر حساباتها حيث ارتدت فستانا صيفيا جذابا، بنقشة جلد الثعبان باللون الأبيض، ومكشوف ناحية الصدر وأحد الساقين؛ ليبرز رشاقتها وقوامها الممشوق، كما ارتدت سليبر أبيض، ومجموعة من الإكسسوارات.


من هي سينتيا خليفة؟

 

فنانة لبنانية، ولدت لعائلة محبة للفنون، قضت أغلب طفولتها في مدينة البترون الساحلية، وحصلت على شهادة في صناعة السينما من معهد الدراسات السمعية البصرية وجامعة نوتردام، وشهادة في التمثيل الإبداعي في ورشة عالمية للتمثيل في برشلونة.

بدأت سينتيا مسيرتها الفنية كممثلة في سن الحادية عشر، حين شاركت بدور مساند في مسلسل "الست كوم" اللبناني "عبدو وعبدو" عام 2003، ليستمر بعدها شغفها المبكر بالفن ويرتبط اسمها بمسلسلات ناجحة مثل "روبي" مع سيرين عبدالنور، وأمير كرارة ودينا الشربيني، ومسلسل "عندما يبكي التراب" في 2012، ومسلسل "جذور في عام 2013.

قبل عامين، اتخذت سينتيا خليفة قرارًا بالانتقال إلى مصر لمزيد من الانتشار في العالم العربي، وشاركت في مسلسل "نمرة اتنين" عام 2020، مع آسر ياسين وأروى جودة، وشاركت بموسم الدراما الرمضاني 2021 بمسلسلي "حرب أهلية" مع يسرا وباسل الخياط، و"ضد الكسر" مع نيللي كريم  ثم مشروع مسلسل "8 أيام" وتقوم ببطولته مع مكسيم خليل، وأخيرًا مسلسل "دايمًا عامر" في شهر رمضان لعام 2022 الحالي.