بـ"آية ودعاء".. سعد لمجرد يدخل القفص الذهبي

ثقافة وفن

اليمن العربي

أعلن المطرب المغربي سعد لمجرد زواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

 

وعلق سعد لمجرد، عبر حسابه على "تويتر": "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)".

 

وأضاف سعد لمجرد: "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة غيثة بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".


والدة سعد لمجرد: "أتمنى زواجه بشدة"

 

وفي وقت سابق، قالت والدة سعد لمجرد، الفنانة المغربية نزهة الركراكي، إنها لا يمكنها الحديث عن موضوع زواج ابنها حاليا، لأنها بدورها قرأته على منصات التواصل الاجتماعي، ولا يمكنها نفيه أو تأكيده.

وأضافت في تصريحات لموقع "هسبريس" الغربي، أنها حاليا متوجهة إلى فرنسا لحضور حفل، ولا تعلم خبر ارتباط ابنها، مرجحة أن يكون قد حضّر لها مفاجأة "ترغب فيها وبشدة".

من جهته، قال مدير أعمال سعد لمجرد، رضوان بوزيد، لموقع "هسبريس"، إن هذه الأمور تدخل في نطاق الحياة الشخصية لسعد، وهو يهتم بما هو فني فقط.

 

وأضاف أن "شائعات الزواج دائما ما تلاحق الفنانين، وحاليا لا يوجد أي شيء رسمي للتصريح به، وإن تأكد الأمر فسيتم إعلانه عبر المواقع الرسمية للمجرد".