ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي؟

رياضة

اليمن العربي

يستكمل باريس سان جيرمان مشواره في الدوري الفرنسي بعد انتهائه من أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وافتتح الفريق الباريسي مشواره بدور المجموعات بالفوز على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى للتشامبيونز ليج.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان وبريست في الدوري الفرنسي؟


ومن المتوقع أن يمنح هذا الانتصار دفعة معنوية لرجال المدرب كريستوف جالتييه عند استقبال بريست في الجولة السابعة.

يحتضن ملعب حديقة الأمراء مباراة باريس سان جيرمان ضد بريست، الذي يضمن بين صفوفه الجناح الجزائري يوسف بلايلي والمدافع المغربي أشرف داري.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة.

تملك شبكة "بي إن سبورتس" حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الفرنسي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD 2".


كشفت تقارير صحفية عن خطة إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي المُستقبلية، في التعامل مع المدرب الجديد جراهام بوتر والذي تولى المهمة خلفا للألماني توماس توخيل.

وأعلن النادي اللندني تعاقده الرسمي مع جراهام بوتر يوم الأربعاء، لمدة 5 سنوات بعد إنهاء الأخير علاقته مع برايتون.

صحيفة "مترو" البريطانية أوضحت أن إدارة تشيلسي ستمنح جراهام بوتر فرصة ذهبية وهي الإبقاء عليه حتى إذا أنهى الموسم خارج الـ4 الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت إلى أن الإدارة اللندنية ترى بأن بوتر سيكون مشروعا جيدا إذا تم منحه الوقت والدعم وتطوير الفريق بالصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة، الأمر الذي سيجعل مهمته سهلة على عكس توخيل الذي لم يتلق الدعم في أيامه الأخيرة.

ويأتي ذلك عكس ما حدث مع توماس توخيل الذي يتمتع برصيد كبيرة في فترة قليلة مع "البلوز"، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

الإدارة الجديدة، لم تنتظر على توخيل وقررت إقالته بشكل مفاجئ، بعد التعثر أمام دينامو زغرب الكرواتي بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبخلاف ذلك، فإن تشيلسي تعرض للخسارة مرتين مع توخيل هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وذلك على يد ليدز يونايتد بنتيجة 0-3، ثم ساوثهامبتون بنتيجة 1-2.

وجمع تشيلسي 10 نقاط من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، محتلًا المركز السادس في ترتيب البريميرليج.

يعود برشلونة لاستكمال مشواره في الدوري الإسباني بعد أيام معدودة على مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا.

الفريق الكتالوني افتتح مشواره الأوروبي بفوز عريض على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى لدور المجموعات.


ويسعى البارسا لمواصلة مطاردة غريمه ريال مدريد، متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بتحقيق الفوز الخامس له في المسابقة هذا الموسم.
يخرج برشلونة لملاقاة قادش في ملعبه "رامون دي كارانزا" ضمن منافسات الجولة الخامسة مساء السبت، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط، إثر تعثره في مباراة واحدة انتهت بالتعادل، فيما حقق 4 انتصارات أخرى.

تملك شبكة قنوات "بي إن سبورتس" حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الإسباني بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل الشبكة المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports HD 1".

نجح الهولندي إيريك تين هاجم مدرب مانشستر يونايتد في تصحيح مسار فريقه خلال الفترة الأخيرة لا سيما في الدوري الإنجليزي، بعد بداية متعثرة للموسم.


وتمكن تين هاجم من بناء فريق قوي لمانشستر يونايتد، معتمدا على ضم عدة صفقات مميزة أبرزها المهاجم البرازيلي أنتوني والمدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، قادمين من أياكس أمستردام الهولندي.

وبسبب ذلك الأمر، وجه إيدون فان دير سار، الرئيس التنفيذي لأياكس أمستردام، وأسطورة مانشستر يونايتد السابق في حراسة المرمى، انتقادات حادة إلى سياسة الشياطين الحمر في السطو على نجوم فريقه، وقبلهم المدرب إيريك تين هاج.

وكان تين هاج أنهى تعاقده مع أياكس في صيف 2022 بعد 5 سنوات من النجاح داخل جنبات ملعب يوهان كرويف أرينا، ليتولى تدريب مانشستر يونايتد في يوليو/تموز الماضي.

لكن منذ قدومه لمانشستر يونايتد، اتجه المدرب الهولندي للتعاقد مع لاعبي فريقه السابق، وعلى رأسهم أنتوني وليساندرو مارتينيز، بالإضافة للاعبين آخرين، بصفقات كبيرة، مما جعل الشياطين الأكثر إنفاقًا في صيف 2022 بنحو 226 مليون إسترليني.
 

وقال فان دير سار، في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" البريطانية: "أعتقد أن هذا هو قدر أياكس، دائمًا نطور اللاعبين ونكتشفهم، لكن حين يريدون اتخاذ خطوة أكبر في مشوارهم يتجهون إلى إنجلترا أو ألمانيا أو إسبانيا".