القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

رياضة

اليمن العربي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل.

ويواجه الزمالك نظيره الهلال، يوم الجمعة، في كأس سوبر لوسيل، التي تجمع بين بطلي الدوري المصري والسعودي، احتفالا بافتتاح أكبر ملاعب كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل


وذكرت القناة الثالثة الرياضية المغربية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها ستبث مباراة الزمالك والهلال مباشرةً من إستاد لوسيل المونديالي.

كما أعلنت في وقت سابق شبكة بي إن سبورتس عن نقلها للمباراة، على الهواء مباشرة.


وتنطلق مباراة الزمالك والهلال في تمام الساعة 8 مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، 9 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الزمالك أنهى الموسم الماضي بشكل مثالي على المستوى المحلي، حيث حصد ثنائية الدوري وكأس مصر على حساب غريمه الأهلي.

أما الهلال فحصد لقب الدوري السعودي للمرة الـ18 في تاريخه، ويتصدر الآن النسخة الجديدة لـ "دوري روشن" بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات.
بدأ نادي الزمالك المصري في إشعال الأجواء، قبل مباراته المرتقبة ضد الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

ويواجه الزمالك نظيره الهلال، الجمعة المقبلة، في كأس سوبر لوسيل، وذلك على أكبر ملاعب كأس العالم التي تستضيفها قطر نهاية العام الجاري.


وقبل أيام قليلة من المباراة، نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استعاد فيه مباراة عمرها 7 سنوات.
الفيديو كان عن المباراة الودية التي خاضها الزمالك ضد الهلال، في 14 يناير/كانون الثاني 2015، والتي حسمها الفريق الأبيض بنتيجة 2-0.

ولعب الزمالك المباراة في منتصف الموسم الذي استعاد فيه لقب الدوري المصري بعد غياب 11 عاما، حيث سجل هدفيه أحمد عيد عبدالملك وأحمد علي.

وعلق حساب الزمالك على الفيديو، قائلا: "٤ أيام تفصلنا عن الحدث الرياضي الكبير أمام أشقائنا في نادي الهلال السعودي على ملعب لوسيل".

يُذكر أن الزمالك لعب مع الهلال مباراة أخرى في 2018، ونجح في الفوز بنتيجة 2-1، وذلك على لقب كأس السوبر المصري السعودي.


يخوض لاعبو الزمالك المصري مباراة الهلال السعودي المرتقبة في كأس سوبر لوسيل بمعنويات مرتفعة وطموحات عديدة.

ويلتقي الهلال مع الزمالك يوم 9 سبتمبر/ أيلول الحالي على كأس السوبر المصري السعودي (كأس لوسيل)، احتفالا بتدشين استاد لوسيل أكبر ملاعب كأس العالم "قطر 2022".


ورفع لاعبو الزمالك بطل الدوري المصري راية التحدي قبل هذا اللقاء المرتقب، حيث قال محمد عواد حارس مرمى الفريق، في تصريحات تليفزيونية: "كل بطولة نشارك فيها مهمة، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لنحقق كأس لوسيل في بداية الموسم".
أضاف المدافع الدولي محمود علاء: "الزمالك يعيش حاليا أزهى عصور الاستقرار، لقد هزمنا الهلال في السوبر قبل 4 أعوام، وقادرون على الفوز مجددا، والزمالك يستحق التواجد على منصات التتويج، ونسعى لإسعاد الجماهير".

أما رسائل الظهير الأيسر التونسي حمزة المثلوثي فكانت أقوى، حيث قال: "البطولة حافز لنا للاستمرار في القمة، ونعد جماهير الزمالك بمزيد من الألقاب".

وأضاف المثلوثي: "الهلال فريق كبير عربيا وآسيويا، لكن نحن الزمالك، وعندما يكون حاضرا لا يخاف أحدا.. لا أقصد أننا نثق في تحقيق الفوز، لكننا سنبذل أقصى جهد للفوز باللقب".

كما قال الجناح الشاب يوسف أسامة نبيه: "نريد الفوز بأي بطولة، جماهير الزمالك تطالبنا بالفوز بكل البطولات، الهلال فريق قوي ونحن أيضا فريق قوي، وإن شاء الله نكسبه في كأس لوسيل".

وأشار المدافع الشاب محمد أشرف إلى أن "الهلال فريق كبير، وبطل آسيا، وستكون مباراتنا أمامه صعبة.. هذه بطولة رغم ما يقال من أنها ودية، فإن الزمالك ينافس على أي بطولة وإن شاء الله نرجع بالكأس".