الخميس.. دينا الشربيني ضيفة الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحل النجمة دينا الشربيني، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، يوم الخميس، الساعة 9 مساءً.

وخلال برومو نشرته قناة cbc العارضة للبرنامج، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، تغني "دينا" أغنية الهضبة عمرو دياب "أجمل عيون"، وتحديدا مقطع "والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت".

الخميس.. دينا الشربيني ضيفة الإعلامية المصرية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل "المشوار" مع النجم محمد رمضان، في رمضان 2022.

وعُرض للفنانة دينا الشربيني مؤخرًا، مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" على مسرح بكر الشدي البوليفارد، مع بيومي فؤاد وأوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني.

وتواصل الفنانة دينا الشربيني، تصوير مشاهدها في فيلم "شقو"، وتجسد خلاله دور "ممرضة"، مع النجوم: عمرو يوسف، أمينة خليل، ومحمد ممدوح وغيرهم.
كشفت قناة cbc على البرومو الرسمى لحلقة الفنانة دينا الشربيني، والتي من المقرر أن تعرض يوم الخميس المقبل مع الإعلامية منى الشاذلي.

وأعلنت دينا الشربيني، عن العديد من التفاصيل الشخصية فى حياتها وتحاول ان توضح سوء التفاهم الذى حدث بينها وبين المخرجة كاملة ابو ذكرى.


وتقوم الفنانة دينا الشربينى بتقديم اغنية “اجمل عيون” أو المعروفة باسم “برج الحوت” للمطرب عمرو دياب وهو الأمر الذى دفع البعض للتعليق على الفيديو بأنها تغازل الهضبة. 


تستضيف الإعلامية منى الشاذلي ببرنامجها «معكم» المذاع عبر قناة CBC، الخميس المقبل، دينا الشربيني، ومن المقرر أن تتحدث دينا خلال البرنامج عن كثير من الأشياء ومن بينها عمرو دياب.

 

كما تغني دينا خلال الحلقة أغنية برج الحوت، وتلعب مع منى الشاذلي عدة ألعاب اعتادت الأخيرة على تقديمها مثل التعرف على ما في الصندوق وأيضا لعبة معرفة الأغاني والمسلسلات والأفلام بالإيموجي، بالإضافة إلى الغناء.

ومن المقرر أن تستعيد دينا الشربيني خلال الحلقة ذكرياتها مع تقديم البرامج في بدايتها قبل اتجاهها للتمثيل.

 

يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل المشوار مع محمد رمضان في رمضان الماضي، وقدمت خلاله دور زوجة محمد رمضان، والمسلسل تأليف محمد فريد وإخرجه محمد ياسين.

كما قدمت مؤخرًا في السعودية، مسرحية أحفاد ريا وسكينة، مع ياسمين رئيس وبيومي فؤاد وأوس أوس وغيرهم من الفنانين.


كما تصور دينا في الوقت الحالي فيلم شقو مع يسرا وعمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح وعباس أبو الحسن، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وتنتظر دينا الشربيني في الوقت الحالي، عرض مسلسلها الجديد آخر دور، وهو من إخراج حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري، ويدور في إطار من التشويق والغموض حول آخر دور في عمارة سكنية يملؤه الكثير من الغموض ويشارك في بطولة المسلسل كل من ميمي جمال، نهى عابدين، مريم الخشت، أحمد بدير، طارق عبد العزيز، رياض الخولي.

وكانت النجمة دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاحا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست الموسم الماضي بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينيات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل، وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام.