موعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي

رياضة

اليمن العربي

يحل ليفربول ضيفا على إيفرتون في مواجهة مرتقبة بديربي الميرسيسايد لحساب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

موعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي 

 

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي بعد بدايته المتعثرة في أول 3 جولات بالتعادل مرتين ثم الخسارة من مانشستر يونايتد، فيما يحلم إيفرتون بأول فوز له هذا الموسم.


يلتقي ليفربول مع مضيفه إيفرتون يوم السبت 3 سبتمبر/ أيلول الحالي، على ملعب "جوديسون بارك" معقل "التوفيز" في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 1.30 ظهرا بتوقيت القاهرة، 3.30 مساء بتوقيت أبوظبي.

تستحوذ شبكة قنوات "بي إن سبورتس" على حقوق نقل الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنقل قناة "BeIN Sports 1 Premium" مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة.
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023
أرسنال - 15 نقطة
مانشستر سيتي - 13 نقطة
توتنهام - 11 نقطة
برايتون- 10 نقاط
مانشستر يونايتد - 9 نقاط
بعد انتهاء الميركاتو الصيفي 2022 تتجه الأنظار نحو النجوم الذين لم ينضموا إلى أندية جديدة، بعد انتهاء عقودهم هذا الصيف.

العديد من نجوم كرة القدم البارزين أصبحوا في الوقت الحالي بلا ناد، بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم السابقة، وينتظرون خوض تجربة وتحد جديد.


وتتيح اللوائح للأندية ضم لاعبين جدد حتى بعد انتهاء فترة الانتقالات، بشرط ألا يكونوا مرتبطين بأندية أخرى (صفقات مجانية).

يعد البرازيلي مارسيلو (34 عاما) قائد ريال مدريد السابق، أبرز اللاعبين المتاحين مجانا عقب انتهاء عقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم المنصرم، بعد مشوار حافل بالألقاب.

وتشهد القائمة حضور النجم الجزائري، سفيان فيغولي (32 عاما) بعد انتهاء مسيرة استمرت 5 أعوام بقميص جالطة سراي التركي.

ولا يرتبط الفرنسي حاتم بن عرفة بأي ناد في الوقت الحالي، وذلك منذ رحيل لاعب الوسط صاحب الأصول التونسية عن ليل الفرنسي في منتصف الماضي.

كما يجد الإنجليزي دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي السابق، نفسه بلا ناد، بعدما أنهت الإصابات مشواره مع فريق بيرث جلوريا الأسترالي.

المهاجم الإسباني دييجو كوستا (33 عاما)، نجم أتلتيكو مدريد وتشيلسي سابقا، يعاني حاليا من "البطالة الكروية"، منذ رحيله عن أتلتيكو مينييرو البرازيلي في يناير/كانون الثاني الماضي.

وأنهى لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا مسيرته مع مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد رحلة استمرت 8 سنوات، ولم ينتقل إلى ناد آخر حتى إغلاق باب الانتقالات، كما يواجه الإنجليزي روس باركلي نفس المصير بعد فسخ عقده مع تشيلسي.

كذلك تضم القائمة الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول الإنجليزي السابق، والمهاجم الإسباني نوليتو الذي سبق له تمثيل عدة أندية أبرزها سيلتا فيجو وإشبيلية، ونظيره الإيطالي سيموني زازا.
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة.

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد أقر مؤخرا بحاجة ناديه لتدعيم صفوفه بلاعب وسط جديد، واعترف بأنه كان مُخطئا لرفض الفكرة في بداية الميركاتو الصيفي.


وتحرك الريدز لتعزيز خياراتهم في خط الوسط خلال اليوم النهائي لفترة الانتقالات الصيفية، من خلال ضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاما بشكل رسمي، مساء الخميس.

وقضى ميلو آخر موسمين مع يوفنتوس، حيث لعب 63 مباراة سجل خلالها هدفا واحدا بعد انضمامه لصفوف البيانكونيري قادما من نادي برشلونة في صيف عام 2020.


ميلو كان قد بدأ مسيرته كلاعب كرة قدم محترف مع نادي جريميو البرازيلي، الذي خاض معه 50 مباراة خلال أربعة مواسم، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في عام 2018.

وفي غضون عامين بملعب كامب نو، شارك ميلو في 72 مباراة بجميع المسابقات وسجل ستة أهداف، وفاز بلقبي الدوري والسوبر الإسباني.

ميلو خاض مباراة سابقة في ملعب آنفيلد معقل ليفربول، حيث حل بديلا في الدقيقة 75 من مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الملحمية في مايو/آيار 2019 التي فاز فيها الريدز 4-0 ليتأهلوا لنهائي المسابقة قبل رفع الكأس.

كما شارك اللاعب في 22 مباراة دولية مع البرازيل حتى الآن، ورفع كأس كوبا أمريكا في عام 2019 إلى جانب أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو نجميّ ليفربول.