النجم تريزيجيه يسجل أول أهدافه بقميص طرابزون سبور

رياضة

اليمن العربي

سجل النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه أول أهدافه مع فريقه الجديد طرابزون سبور، فى مرمى مضيفه فريق عمرانى سبور، خلال المواجهة التى تجمعهما حاليا فى افتتاح مباريات الجولة الخامسة من الدوري التركي.

وجاء هدف تريزيجيه فى مرمى عمرانى سبور بالدقيقة 60 من زمن اللقاء، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس عمرانى سبور وضعها بسهولة فى الشباك.

النجم تريزيجيه يسجل أول أهدافه بقميص طرابزون سبور

 


وجاء تشكيل طرابزون سبور على النحو التالى: طه، دوروخان، بارترا، دنسويل، إرين، جبامين، باكسيتاس، باردي، عبد القادر، تريزيجيه ودجنيني.

وكان تريزيجيه قد انضم لصفوف طرابزون خلال الميركاتو الصيفى قادما من فريق أستون فيلا الإنجليزي. 
ويحتل فريق طرابزون، المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق عمراني سبور المركز 17 من جدول الترتيب وأول مراكز الهبوط برصيد نقطة واحدة.

ويبحث رفقاء تريزيجيه عن الفوز وخطف النقاط الثلاثة لمطاردة الكبار في قمة ترتيب الدوري التركى ليتساوي مع بشكتاش وغازى عنتاب المتصدر والوصيف بنفس الرصيد.

فيما سيحاول عمراني سبور استغلال الملعب والجمهور لخطف نقاط المباراة والخروج مبكرا من دوامة الهبوط وصراع المراكز الأخيرة في الترتيب.


قاد اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، فريق طرابزون سبور، للفوز مساء اليوم الجمعة على نظيره عمراني سبور في الدوري التركي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري التركي، موسم 2022/23، حيث فاز طرابزون سبور بهدف دون رد.


وظل التعادل السلبي مسيطرًا على أجواء المباراة حتى الدقيقة 60، حيث تمكن المصري محمود حسن تريزيجيه من تسجيل هدف الفوز لصالح طرابزون سبور.

هدف تريزيجيه جاء بعدما تابع الكرة التي ارتدت من تسديدة زميله باسكيتاس، حيث نجح في هز الشباك بها، ليسجل أول أهدافه بقميص طرابزون.

وشارك تريزيجيه كأساسي في تلك المباراة رفقة طرابزون سبور، وظل في أرض الملعب حتى النهاية.
بتلك النتيجة، ارتفع رصيد طرابزون سبور إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد عمراني سبور عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.
البداية أتت لصالح طرابزون بتسديدة فيليب جبامين ولكن مرت بجوار القائم في الدقيقة العاشرة.

وفي الدقيقة 14 أرسل تريزيجيه عرضية أبعدها الدفاع.
وحاول طرابزون مجددا بأخطر الفرص في الدقيقة 32 بتسديدة من أناستازيوس باكاسيتاس ولكن جاورت القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وأخيرا أتى هدف المباراة الوحيد بتوقيع تريزيجيه في الدقيقة 61، من متابعة لتسديدة أناستازيوس باكاسيتاس التي ارتدت من الحارس.

وانتظر الحكم قرار تقنية الفيديو التي نفت وجود حالة تسلل، ليتم احتساب الهدف.

وفي الدقيقة 78 كاد تريزيجيه أن يضيف الهدف الثاني، ولكن مرت تسديدته بجوار القائم.

الفوز رفع رصيد طرابزون إلى 10 نقاط في المركز الثاث مؤقتا، بفارق الأهداف عن بشكتاش المتصدر الذي لم يلعب بع، فيما يحتل عمراني سبور المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة.

أعلن أحد الأندية الأوروبية عن تعاقده مع البرازيلي المخضرم مارسيلو، قائد ريال مدريد السابق، في صفقة مجانية.

مارسيلو (34 عاما) لم يكن مرتبطا بأي ناد، منذ انتهاء عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنصرم.


وقال أولمبياكوس اليوناني، في بيان رسمي، إنه وقع عقدا مع مارسيلو لمدة موسم واحد، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وأضاف: "من دواعي سرورنا أن نعلن عن وصول أسطورة حقيقية مثل مارسيلو إلى نادينا".

وبهذا ينتقل النجم البرازيلي من بطل الدوري الإسباني إلى حامل لقب الدوري اليوناني، الذي يشارك في النسخة المقبلة من الدوري الأوروبي "يوروباليج"

جدير بالذكر أن مارسيلو انضم إلى ريال مدريد عام 2007 قادما من فلوميننسي البرازيلي مقابل 6.5 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 546 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 38 هدفا.

وحقق النجم البرازيلي المخضرم 25 لقبا مع ريال مدريد بمختلف المسابقات المحلية والقارية، ما يجعله الأكثر تتويجا في تاريخ النادي الملكي.

وقبل انتقاله رسميا إلى أولمبياكوس، اقترن اسم مارسيلو بالانتقال إلى عدة أندية أبرزها ليستر سيتي الإنجليزي.