بالأحمر الصارخ.. إطلالة أنيقة للفنانة درة في مهرجان البندقية (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

نشرت الفنانة التونسية درة زروق مجموعة صور من مدينة فينيسيا الإيطالية، حيث يقام مهرجان البندقية السينمائي الدولي في دورته الـ79.

 

وحضرت درة فعالية لمهرجان البحر الأحمر ضمن فعاليات الدورة الـ79 من مهرجان فينيسيا، وظهرت فيها بإطلالة مشدودة وجذابة.

ونشرت الفنانة التونسية مجموعة صور من إطلالتها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وظهرت مرتدية فستانًا أحمر "أوف شولدر".

 

واعتمدت درة تسريحة شعر هادئة، وتركته منسدلًا على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد بيصاء، وانتعلت حذاء ذهبي اللون بكعب عال.


درة في مهرجان فينيسيا

 

وانطلقت فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، الأربعاء، بتصريحات من رئيسة لجنة التحكيم، جوليان مور، حول مستقبل السينما.

ويعرض للفنانة التونسية درة فيلم على منصة "واتش إت" باسم "جدران"، يجمع بين الرعب والسيكو دراما، وتجسد فيه درة شخصية مريضة تعاني من الاكتئاب الشديد بسبب أزمات تمر بها.

 

الفيلم إخراج محمد بركة، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وقصة ياسر صلاح، ويشارك في المسلسل كل من: نيقولا معوض، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وأحمد بدير، وحنان سليمان.


سعر فستان درة

 

حمل فستان درة في  مهرجان فينيسيا السينمائي توقيع دار الأزياء العالمية Alexander McQueen، وبلغ سعر التصميم 1،925 دولار أمريكي أي ما يقرب من 37 ألف جنيه مصري مما أثار الدهشة بين متابعيها.

انتعلت درة حذاء صيفي باللون الذهبي مع حقيبة متوسطة الحجم باللون البيج، ولم تبالغ في ارتداء المجوهرات والإكسسوارات واعتمدت على بعض القطع الصغيرة مما منحها إطلالة بسيطة وأنيقة.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت درة على خصلات شعرها البني الانسيابي المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

يذكر أن آخر أعمال درة الفنية مسلسل حكاية "أول السطر" ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، الذي يقدم حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات مقتبسة من أحداث حقيقية تتعلق بدور المرأة في المجتمع.

 

حكاية "أول السطر" بطولة: درة، عمر الشناوي، صالح عبدالنبي، ريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.