ميرنا نور الدين في إطلالة صيفية جريئة ومميزة (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

شاركت النجمة المصرية الشابة ميرنا نور الدين متابعيها صورًا جديدة من عطلتها الصيفية.

 

ونشرت ميرنا نور الدين الصور عبر حسابها في "إنستجرام"، حيث استعرضت رشاقتها وجسدها الممشوق في إطلالة مميزة.

وظهرت ميرنا في الصور مرتدية فستانًا باللون اللبني، وكشف الفستان عن جزء كبير من ساقيها.

 

ونسقت ميرنا إطلالتها مع حقيبة يد باللون البيج، وانتعلت حذاءً صيفيًا بنفس لون الحقيبة.

وأكملت إطلالتها الناعمة بمكياج صيفي ناعم، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها وظهرها لمزيد من التألق، كما اختارت مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة التي تتناسب مع إطلالتها.

 

وحظيت الصور التي نشرتها الفنانة الشابة بتفاعل واسع من جمهورها.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

ميرنا نور الدين كانت قد سجلت مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسلين الأول هو "الاختيار 3" والثاني "دايمًا عامر".

بدأت مسيرة الفنانة ميرنا نور الدين في عام 2015 من خلال مشاركتها في مسلسلي "تحت السيطرة" و"سقوط حر"، وزادت شهرتها من خلال دورها في الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" ومسلسل "الحصان الأسود" ومسلسل "سك على أخواتك".

يذكر أن آخر أعمال ميرنا نور الدين مسلسل "دايما عامر" من بطولة مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.
 

 

أهم المعلومات عن ميرنا نور الدين

 

ميرنا نور الدين هي ممثلة مصرية من مواليد الثالث والعشرين من أبريل عام 1990م، ولدت في القاهرة في جمهورية مصر العربية وترعرعت في الولايات المتحدة الأمريكية ودرست الابتدائية والثانوية فيها أيضا ثم عادت إلى مصر وأكملت دراستها الجامعي وحصلت على شهادة بكالوريوس من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

أول ظهور لها في مجال التمثيل عام 2015 من خلال شخصية «نيفين» التي قدمتها في مسلسل "سقوط حر" للنجمة نيللي كريم.

شاركت في مجموعة من أشهر الأعمال التلفزيونية مثل «سقوط حر، عائلة الجاج نعمان، نصيبي وقسمتك فوق السحاب، الحصان الأسود، بخط الأيد».

من أبرز أعمالها الجزء الرابع من مسلسل «حكايات بنات»، حيث لاقت شخصية «نور» التي قدمتها من خلاله نجاح كبير من قبل الجمهور.

لها تجربة سينمائية واحدة من خلال مشاركتها في فيلم «بترا بوابة الزمن»، وهو من إخراج عثمان أبو لبن وتأليف مي مسحال، وتدور جميع أحداثه في الأردن.