نجلاء بدر.. الكثير من الجرأة بطلها "عين حورس الأكثر عريًا"

ثقافة وفن

اليمن العربي

تحظى صور نجلاء بدر الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من جرأة وإثارة.


نجلاء بدر.. الكثير من الجرأة

 

وتحرص الفنانة نجلاء بدر مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.

وتنشر نجلاء بدر عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي صورا جديدة بشكل منتظم، وتخطف الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بطلات مختلفة، وجذابة، ومؤخرا ظهرت بملابس جريئة على البحر، وعلقت: "وبنا أسرار".


نجلاء بدر.. سر عين حورس

 

في 2021، تعرضت الفنانة لانتقادات واسعة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بفستان يحمل اسم "عين حورس" بتوقيع مصممة الأزياء فريدة تمرازا، بفتحة ساق جريئة، ومفتوح من عند الصدر.

وهو ما ردت عليه نجلاء بدر بأنها لم تقصد ذلك، بل حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين "السواريه" عادة ما تكون مفتوحة، ويحاول الفنانون تقفيلها.

واستكملت نجلاء بدر حديثها بوصف الفستان قائلة: "الفستان لا يمكن تصنيفه بأنه الأكثر عريًا، لأنه مصمم من قماش الفيلية، ولكنها لم تظهر في الكاميرا فهذا النوع من الأقمشة الخفيفة لا يتم التقاطها من خلال الكاميرات، مش زي ما الناس قالت إني لازقة المثلث بالغراء".

وأضافت: "أغلب الفنانين أشادوا بالفستان وقالوا لي (قطعة فنية)، وفي كتير قالولي إن صور الفستان خادعة لأن شكله في الصور غير الحقيقة خالص"، مؤكدة أن الاستعراض ولفت الانتباه ليس من طبعها.


نجلاء بدر وأزمة فندق العلمين

 

البداية كانت بمنشور كتبته نجلاء بدر عبر حسابها في "فيسبوك" كشفت فيه تفاصيل منعها من الإقامة بأحد فنادق مدينة العلمين لعدم وجود زوجها معها.

وأضافت: "هل يجوز لأي فندق فرض شرط عدم قبول مبيت الفرد السنجل في الفنادق ذات تقييم الخمس نجوم، حتى لو كان متزوجًا أو متزوجة، لكن حجز بمفرده دون اصطحاب زوجته أو زوجها في السفر داخل فنادق محافظات مصر".

وبعد ساعات من تداول المنشور، ردت إدارة الفندق بتكذيبها، قائلة: "نجلاء بدر ومذيعة صديقتها حضرتا إلى الفندق دون حجز مسبق، ولم يكن هناك غرف فارغة".


نجلاء بدر ومحمد منير

 

نجلاء بدر متزوجة من رجل الأعمال المصري محمد عفيفي منذ عام 2016، وصرحت في لقاء تلفزيوني أجري معها في عام 2017، أنه كان هناك مشروع زواج جمعها بالمطرب المصري محمد منير، وقالت إن منير طلب الزواج منها، عندما اتصلت به لكي تحدد لقاء تلفزيونيا معه، وطلب منها اعتزال العمل بعد الزواج، ولكن قبل عقد قرانهما بـ4 أيام فقط، اختفى تماما وأغلق هاتفه.

وتابعت نجلاء بدر أنه بعد فترة طويلة، رد محمد منير عليها، وأخبرها أنه لا يريد أن يظلمها معه، وأن هناك فارقا كبيرا في العمر بينهما، لتشعر وقتها بصدمة شديدة.

وأكدت نجلاء بدر أنها سامحت محمد منير على تهربه من الزواج منها، وأبدى لها انزعاجه، بعد أن أفصحت عن خبر زواجها للإعلامي المصري عمرو الليثي.