الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا يقود روما إلى صدارة الدوري الإيطالي

رياضة

اليمن العربي

قاد الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا روما إلى صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، الثلاثاء، بتسجيله ثنائية في الفوز 3-0 على ضيفه مونزا ضمن الجولة الرابعة.

الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا يقود روما إلى صدارة الدوري الإيطالي 

 

ووقع الأرجنتيني الذي وصل من يوفنتوس هذا الصيف على أول أهدافه بقميص فريق العاصمة ليصل إلى الهدف الشخصي رقم 100 له بالكالتشيو، وليقود روما إلى الصدارة برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، بفارق نقطة عن إنتر الثاني واثنتين عن ميلان الثالث.

 الأرجنتيني نجم روما


وعبر الأرجنتيني نجم روما، عن سعادته بتسجيل أول أهدافه بقميص الجيالوروسي، خلال مواجهة مونزا، قائلا في تصريحاته لقناة "DAZN": "كنت حريصا على تسجيل الأهداف، ولحسن الحظ، جاءت أهدافي أمام جماهيرنا، أنا سعيد جدا بالفوز ويجب أن نستمر في النمو".

مضيفا: "كلما لعبت أكثر شعرت بتحسن كما أن مستويات لياقتي تتحسن، لدينا جدول مزدحم هذا الموسم، لذلك سيستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى 100% من لياقتي، لكن هذا سيحدث قريبا".

وشوهد ديبالا وهو يضحك مع مورينيو أثناء خروجه من أرض الملعب، وعن هذا رد باولو: "هذا يبقى بيننا، عليك أن تسأله عما حدث".

وختم: "هذه مجموعة قوية، تشعر بالإيجابية بعد الفوز بدوري المؤتمر الأوروبي، لكن من السابق لأوانه تحديد ما يمكن أن نهدف إليه".

واستعاد إنتر توازنه بتفوقه 3-1 على ضيفه كريمونيزي في حين اكتفى غريمه وحامل اللقب ميلان بالتعادل السلبي مع مضيفه ساسوولو الثلاثاء ضمن المرحلة الرابعة.
خرج فريق ميلان بتعادل بشق الأنفس من ملعب مضيفه ساسولو (0-0) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأهدر مهاجم ساسولو دومينيكو بيراردي فرصة ذهبية لهز شباك ضيفه "الروسونيري" بإضاعته ركلة جزاء، عند الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول للقاء.

وخرج نادي ميلان حامل لقب بطل "الكالتشيو"، بالتعادل الثاني مقابل انتصارين أيضا في الموسم الجديد للدوري، واكتفى بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 8 نقاط، ويحتل مركز الصدارة حتى الآن، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة.

في المقابل، تعادل فريق ساسولو للمباراة الثانية على التوالي مقابل خسارة في الجولة الأولى وفوز في الثانية، ويشغل المركز العاشر على سلم الترتيب حتى الآن.
خرج لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي، عن طوره بعد التعادل السلبي لفريقه أمام فيورنتينا الأحد في ملعب أرتيميو فرانك ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتعرض المدرب البالغ 63 عاما لهجوم من جماهير فيورنتينا كما تم إلقاء العديد من زجاجات المياه على مقاعد البدلاء، مما دفعه للانفعال والدخول في مشاجرة قوية مع مشجع لأصحاب الأرض أثناء تواجده على مقاعد البدلاء، كما تفادى صفعة من المشجع على وجهه.

وتدخل عمال النادي ليمنعوا الأمور من التطور والفصل بين المشجع وسباليتي.


واستمر الجمهور في مهاجمة مدرب نابولي حتى انتهت المباراة بالتعادل السلبي.

جمهور فيورنتينا 

وعقب المباراة، صرح لوتشيانو لـ DAZN: "هل نتحدث عن فظاظة جمهور فيورنتينا المتواجدين خلف مقاعد البدلاء؟ لقد تواجد بعضهم لتوجيه الإهانات منذ بداية المباراة لنهايتها".

وتابع: "رغم تواجد أطفالهم بجوارهم لكن هذا لم يمنعهم من توجيه الإهانة، ما قالوه أصعب من أن أردده الآن".

المدرب واصل: "أمر لا يصدق، لقد وجهوا الإهانات لأمي بصورة متواصلة. أمي بعمر 90 عاما، دعوها وشأنها".

ويستعد نابولي لمواجهة ليتشي غدا الأربعاء على ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" بهدف الاستمرار في عدم الخسارة بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي.