تعرف عىل ملخص مباراة روما ضد مونزا في الدوري الإيطالي

رياضة

اليمن العربي

حقق فريق روما فوز كبير على حساب مونزا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

تعرف عىل ملخص مباراة روما ضد مونزا في الدوري الإيطالي

 

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باولو ديبالا (هدفين)، وروجير إيبانيز دا سيلفا في الدقائق 18، 32، و61 على التوالي لصالح فريق روما.

بهذه النتيجة  تصدر فريق روما جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات الثلاثاء برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدف.

 

بينما تذيل فريق مونزا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد صفر من النقاط بعدما تلقى خسائر في المباريات الأربع التي خاضها وسجل هدفين وتلقي 11 هدفًا.

وشهدت المباراة دخول باولو ديبالا نادي المائة في الدوري الإيطالي بعد هدفيه في مباراة اليوم حيث احتفى الحساب الرسمي لناديه بوصوله إلى 100 هدف حتى الآن في الكالتشيو.

وخاض فريق روما المباراة بالتشكيل التالي..

باتريسيو، مانشيني، كومبولا، إيبانيز، شيليك، كريستانتي، ماتيتش، زاليفسكي، ديبالا، بيليجريني، أرباهام".
قاد الأرجنتيني باولو ديبالا فريقه روما للفوز بثلاثية دون رد أمام مونزا في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات الدوري الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء.

واستقبل روما نظيره مونزا على ملعب "الأولمبيكو" ضمن مواجهات الجولة الرابعة للسيريا آ.

وافتتح ديبالا شريط أهدافه الرسمية مع روما بهدف أحرزه في الدقيقة 18، مستفيدًا من تمريرة تامي أبراهام.

وقام جوزيه مورينيو مدرب روما باستبدال لاعبه كومبولا في الدقيقة 28، ودفع بسمولينج.

الجوهرة الأرجنتيني ديبالا لم يستغرق وقتًا طويلًا ليسجل ثاني أهدافه وأهداف روما في اللقاء، وهز الشباك في الدقيقة 32 بعد مجهود فردي رائع.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة سجل إيبانيز هدف روما الثالث بعد تمريرة من بيلجريني.

وقرر مورينيو استبدال ديبالا في الدقيقة 65 والدفع بستيفان الشعرواي،، كما شارك سبينازولا بدلًا من زاليفسكي.

في الدقيقة 80، دفع مورينيو بالوافد الجديد أندريا بيلوتي بدلًا من أبراهام، وشارك بوف بدلًا من بيلجريني.

حسمت المباراة بفوز روما بثلاثية دون رد، ليرفع رصيده للنقطة 10 في صدارة الترتيب، ومونزا يتذيل الجدول بلا نقاط.

انفرد روما مؤقتا بصدارة الدوري الإيطالي، وذلك بفوزه على ضيفه مونزا بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإيطالي.

و تقمص الأرجنتيني باولو ديبالا الوافد حديثا من صفوف يوفنتوس، دور البطولة بتسجيله الهدفين الأول والثاني لروما في الدقيقتين 18 و32 وتكفل روجير إيبانيز دا سيلفا بالهدف الثالث في الدقيقة 61.

ورفع روما رصيده في الصدارة إلى عشر نقاط من أربع مباريات في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن إنتر ميلان الوصيف ونقطتين عن ميلان صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن نابولي ولاتسيو واتالانتا وتورينو، وجميعهم خاضوا ثلاث مباريات فقط.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، فاز إنتر على كريمونيسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

إنتر تقدم بثلاثة أهداف حملت توقيع خواكين كوريا في الدقيقة 12 ونيكولو باريلا في الدقيقة 38 ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 76 ثم رد دافيد اوكيريكي بالهدف الوحيد لكريمونيزي في الثواني الأخيرة للمباراة.
وجّه باريس سان جيرمان ضربة جديدة لريال مدريد بعد التعاقد مع لاعب جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهو الإسباني فابيان رويز.

وأعلن باريس سان جيرمان عن ضم فابيان رويز لاعب وسط نابولي لمدة 5 مواسم، ليصبح لاعب الوسط الدولي الإسباني مرتبطا بالنادي الباريسي حتى 30 يونيو/ حزيران 2027.


وكانت العديد من التقارير كشفت في وقت سابق أن ريال مدريد كان يرغب بقوة في حسم التعاقد مع فابيان رويز بصورة مجانية بعد نهاية عقده مع نابولي في صيف 2023.

وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن باريس سان جيرمان حسم صفقة ضم فابيان رويز من نابولي مقابل 21.5 مليون يورو.