بمايوه وتاتوهات.. ميرهان حسين تثير ضجة في أحدث ظهور لها (صور)

ثقافة وفن

اليمن العربي

خطفت الممثلة المصرية ميرهان حسين أنظار المتابعين على إنستجرام بإطلالة جديدة من عطلتها الصيفية.

 

وخضعت ميرهان حسين لجلسة تصوير جريئة في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي المصري، ارتدت فيها مايوه بكيني باللونين الأبيض والأخضر.

وظهرت ميرهان في الصور مرتدية مايوه باللون الأخضر من نقشة التايجر، وكشف المايوه عن الوشوم الموجودة على ظهر ميرهان من أعلاه لأسفله.

 

ونسّقت إطلالتها مع كاش مايوه باللون الأخضر، ونظارة شمسية سوداء تليق بها وبإطلالتها، وتركت خصلات شعرها الكيرلي منسدلة على ظهرها وكتفيها.

واستعرضت ميرهان رشاقتها في إطلالتها الأخيرة، فيما كشفت صورها عن وشم "تاتو" بسيط أسفل ساقها، وآخر أعلى فخذها.

وظهرت بمكياج ناعم وارتدت مجموعة من الإكسسوارات الرقيقة التي تتناسب مع إطلالتها، ونشرت ميرهان حسين مجموعة من الصور وعلّقت عليها قائلة: "هل تريد معرفة السر؟ أنا أحبك".

 

وانهالت عليها التعليقات التي تثني على إطلالتها الجريئة المبهجة، ودائمًا تخطف ميرهان الأنظار إليها في ظهور متكرر لها بإطلالات مختلفة، وجذابة.

 

آخر أعمال ميرهان حسين

 

فنيًا، تعاقدت ميرهان حسين على بطولة مسلسل "الونش" أمام النجم محمد رجب.

مسلسل "الونش" من تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، وبطولة محمد رجب ومحمود عبد المغني وإيهاب فهمي ومنة فضالي.

 

ويسجل "الونش" التعاون الثالث بين ميرهان حسين ومحمد رجب بعد فيلم "الخلبوص" عام 2015، والذي شارك في بطولته إيمان العاصي، إيناس كامل، سامية الطرابلسي، ورانيا ملاح.

والعمل الثاني هو مسلسل "علامة استفهام" الذي عرض في موسم رمضان 2019، وشارك في بطولته هيثم أحمد زكي، وجيهان خليل، ومحمود البزاوي، وإخراج سميح النقاش.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين مسلسل "نقل عام" مع النجوم: محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عناني، نهلة سلامة، هايدي رفعت، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، ومحمد الصاوي وغيرهم، من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

كما شاركت ميرهان حسين مؤخرا في مسلسل "أنا وهي" بطولة النجوم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز.