حقيقة رغبة "رمضان صبحي " العودة لصفوف الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة

رياضة

اليمن العربي

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، عن رغبة رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

حقيقة  رغبة "رمضان صبحي " العودة لصفوف الأهلي المصري خلال الفترة المقبلة


وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «بدأت الدائرة المحيطة بـ برمضان صبحي، تؤكد أن رمضان، على أتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي»، مضيفًا: «أكيد رمضان صبحي، يرغب في العودة للأهلي، فهو تربى داخل جدران القلعة الحمراء ولعب مع الفريق الأول وشاف نجوميته في النادي الأهلي».

وأضاف: «نادي بيراميدز، له احترامه، ولكن بالتأكيد مع الشعبية والظهير الجماهيري مع الظهير الإعلامي مع المشاركات الأفريقية مع كأس العالم للأندية، رمضان صبحي، افتقد الكثير من تلك الأمور وكسب فلوس، وهذا حقه في الاختيار».

وتابع: «رمضان صبحي، اختار الفلوس على حساب الأهلي، ولكن الدنيا فيها متغييرات، أنا مش بوجه ورأيي مش هقوله دلوقتي».
وأكمل: «البعض يقول أخطأ وصغير في السن، فلا يوجد مانع من عودة اللاعب للأهلي مرة أخرى، ويقدم ما يفيد حبه وانتماءه واحترامه للأهلي، وعلى فكرة كل ده رمضان، من الممكن يعمله.. على فكرة أنا مش وسيط ولا في العودة ولا في الخروج».
وواصل: «من الممكن أن يخرج رمضان صبحي، أو شخص أخر قريب من رمضان، ينفي كل هذا الكلام، لكن أنا بقول إللي أنا عارفه وإللي أنا واثق منه وإللي أنا متأكد منه».

وأشار: «حتى لا يقول أحد أنني وسيط لعودة رمضان صبحي للأهلي، هل مش من حق حسام عاشور، يدخل النادي الأهلي ويلعب مع فرقة الشمس ويبقى موجود كأكثر لاعب حصد بطولات وشارك في المباريات مع الفريق الأحمر؟ اللاعب بالتأكيد أخطأ ولكن له تاريخ في النادي الأهلي، أنا لا أتحدث عن عودته للعب للأهلي، هل مش حقه على كل التاريخ إللي عمله مع النادي؟ أنا بشرح موقف وأحلل موقف، هل لما أغطل غلطة أفضل طول العمر أتحاسب عليها؟».
أعلن فرج عامر رئيس نادي سموحة السابق، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  ، رفض عودة  رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، لـ النادي الأهلي.

وكتب فرج عامر عبر فيسبوك: "الخطيب رفض عودة رمضان صبحي تحت اي مسمي ورفض جميع المساعي لعودته".
 

وكان إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق، أكد مؤخرا، أن رمضان صبحي يرحب بالعودة إلى القلعة الحمراء مجددا.

ويمتد عقد رمضان صبحي مع نادي بيراميدز حتى 30 يونيو من عام 2025.

أرقام رمضان صبحي:
خاض رمضان صبحي 23 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع 4 آخرين.

لعب رمضان صبحي مباراة وحيدة في كأس مصر، لم يسجل أو يصنع.

 

شارك رمضان صبحي في 8 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، صنع هدف وحيد.

 

بلغت إجمالي مشاركات رمضان صبحي مع بيراميدز 32 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، سجل  7 أهداف وصنع 5 آخرين.

وتبلغ القيمة التسويقية لـ رمضان صبحي 3 ملايين يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.
وكان رمضان صبحي قد رحل عن الأهلي لينتقل إلى بيراميدز بعدما انتهت إعارته من ويست بروميتش الإنجليزي، في صفقة أحدثت جدلا واسعا بسبب أن رمضان صبحي كان أحد أهم لاعبي الأهلي في تلك الفترة بالإضافة إلى أنه خرج من قطاع ناشئيين الفريق ».الأحمر.

الخليج


خطف رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، الأضواء في الساعات الأخيرة، بعد التصريحات التي أشارت إلى رغبته في العودة مرة أخرى إلى ناديه السابق، النادي الأهلي المصري.


ورحل رمضان صبحي عن الأهلي في صيف 2020 إلى بيراميدز، بعد رفضه الانتقال النهائي إلى القلعة الحمراء، بعد رحلة احتراف في إنجلترا لم يكتب لها النجاح في ناديي ستوك سيتي وهيدرسفيلد تاون على الترتيب.

وقال إكرامي الشحات، أسطورة حراسة المرمى في النادي الأهلي، ووالد زوجة رمضان صبحي، إن الأخير يرغب في العودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، وإنه مستعد لذلك.

وأثارت تصريحات إكرامي ردود فعل واسعة، في ظل رفض قطاع عريض من جماهير الأهلي عودة اللاعب، بينما أشار آخرون إلى استعدادهم لقبول عودته شريطة الاعتذار للنادي وجماهيره.

ونقلت تقارير إعلامية مصرية عن مسؤولين في النادي الأهلي قولهم إن عودة رمضان صبحي إلى النادي مرفوضة تمامًا، ولخصوا المشهد في 4 كلمات «رمضان صبحي باع الأهلي».

وأكد مسؤولو الأهلي أن رمضان صبحي فضّل الأموال على البقاء في الأهلي، ولذلك قرر الانتقال إلى بيراميدز، وبالتالي، فإن عودته للأهلي مستحيلة، وأن مجلس الإدارة لا يفكر في هذا الأمر إطلاقًا.

وفي نفس الوقت، فإن نادي الزمالك فتح خطوط الاتصال مع رمضان صبحي لضمه إلى بطل الدوري المصري في الموسم المقبل، إلا أن اللاعب أشار إلى أنه يرغب في تكرار تجربة الاحتراف الأوروبي، خاصة أنه يملك عرضًا من نادي أولمبياكوس اليوناني.